مصر

القضاة يسيطرون على مجلس إدارة الزمالك المعين ..ومرتضى منصور يحق له الترشح للانتخابات

سيطر القضاة على مجلس إدارة الزمالك المعين، بعد قرار وقف المجلس الحالي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة إيقاف مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، وإحالة مخالفاته المالية للنيابة العامة.

مجلس إدارة الزمالك المعين

وأصدرت الوزارة بياناً رسمياً أعلنت فيه “إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة”

وأضاف البيان: تقرر “وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي، من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة أيهما أقرب”.

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة عن المجلس المعين الذي يقود الزمالك، وتضم اللجنة، أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف القاهرة، وهشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف القاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

كما تضم اللجنة، أيمن يونس رئيسا للجنة الكرة، وأشرف قاسم مشرفاً، وعبد الحليم علي مديراً لـ فريق الكرة.

ترشح مرتضى منصور 

وعن إمكانية ترشح مرتضى منصور للإنتخابات القادمة لنادي الزمالك، أضاف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية أنه “يحق لمرتضى منصور الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة ما لم يكن ضده أي شيء قانوني”.

 وتابع: “السؤال هنا، هل ترضى الجمعية العمومية لنادي الزمالك بترشح شخص موقوف من 12 اتحاد رياضي وغير قادر على تمثيل النادي؟ هذا الأمر يرجع لهم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى