مصر

الكشف عن عنتيل الجيزة .. والشرطة تمنع الأهالي من الفتك به

بين أنباء عن عنتيل وآخر أصبحت مصر تستيقظ كل يوم، على فضيحة أخلاقية، إذ اعتقلت الشرطة “عنتيل الجيزة” الجديد، المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة، دون علمهن، فيما لا زالت الجهود تتزايد للقبض على عنتيل التجمع الذي أقام علاقات غير اخلاقية مع عدد من النساء، بينهن زوجات مشاهير، وإحدى السيدات وإبنتها.

عنتيل الجيزة

وتسربت مقاطع مخلة للمتهم، الذي عُرف بـ عنتيل الجيزة، وانتشرت سريعًا بين أهالي المنطقة، ما أدى إلى تحديد شخصيته والتعرف عليه، كما تعرف الأهالي على هوية عدد من السيدات اللاتي ظهرن بصحبته، ما دفع الأهالي للتحفظ عليه، ومحاولة الفتك به، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تمكنوا من إنقاذه واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم يعمل جزارا، وهو متزوج ولديه أطفال، واعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد آخر من السيدات اللاتى أقام علاقة معهن وافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة التي يمارس الرذيلة معها، ويصورها دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقي بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، تتواجد بها مرتبة أسفنجية بأرضية الغرفة.

وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص “بعنتيل الجيزة”، وتبين احتواؤه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو، إلى هوية 3 سيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك!!

وقالت مصادر أنه يتم التواصل مع أزواج المتهمات، حيث أنهم وحدهم يملكون الحق فى توجيه الاتهامات إلى زوجاتهن.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى