أخباررياضة

اللاعب عمر جابر يتهم صديقيه بتهديده بالقتل وخطف أولاده مقابل فيلا بالشيخ زايد

باشرت النيابة العامة بالعجوزة التحقيق في البلاغ المقدم من اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، والذي يتهم فيه صديقيه “أ” و”أ” بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، بسبب امتناع اللاعب عن دفع مبالغ مالية، طلباها منه بغير حق.

اللاعب عمر جابر

وقال محامي اللاعب عمر جابر، في تصريحات صحفية: “إن النيابة العامة استمعت لأقوال اللاعب وحارس العقار الذي تقيم به حماته بالمهندسين وحارس شركة شقيقه، وقررت حبس صديقيه 4 أيام على ذمة التحقيقات”.

وأشار إلى أن اللاعب اتهم صديقيه بتهديده بالقتل والإيذاء ما لم يشترِ لهما فيلا بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد، وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه.

فيما قال عمر جابر: إنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالاً لمساعدتهما بحكم الصداقة، وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب، كونهما صديقيه، خاصة بعد أن أصبح ميسور الحال.

وأضاف اللاعب أنه، وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبرى، طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر، فوافق وساعدهما على ذلك، حتى تمكنا من شراء الشقة، لكنهما طلبا المزيد من الأموال.

موضحًا أن المتهمين بدءا في إرسال رسائل تهديد له ولزوجته وشقيقه بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما.

وكشفت التحقيقات أن صديق اللاعب الأول وكيل أعماله، وأن الثاني لاعب كرة قدم في نادٍ أوروبي، وأنهما في العشرينات من عمرهما.

وبرر الاثنان ما أقدما عليه من تهديد اللاعب “احنا السبب في اللي وصله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى