مصر

 المتهم :  القاضي قاتل زوجته شيماء جمال تقاضي رشاوي من أثرياء عرب .. وله علاقات نسائية 

كشف حسين الغرابلي، المتهم الثاني فى حادث قتل الإعلامية شيماء جمال، بالاشتراك مع زوجها القاضي أيمن حجاج، عن مفاجآت جديدة .

القاضي قاتل زوجته شيماء جمال

وأفاد الغرابلي بأن “القاضي أيمن حجاج، قاتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، كان يخاف من احتفاظ المجني عليها (شيماء) بأوراق القضايا التي ينظر فيها، والتي تلقى فيها رشاوي، وكان ذلك ضمن دوافعه لارتكابهما الجريمة، إذ كانت تعاونه فى جرائم الفساد، وتقوم بأخذ مبالغ مالية من المتقاضين لينطق زوجها بأحكام لصالحهم”.

رشاوي من أثرياء عرب

وأشار الغرابلي إلى أنه “عاون القاضي أيمن حجاج في قتل زوجته مقابل حصوله على مبالغ مالية، وأن القاضي طلب منه التوجه إلى مستثمر عربي كان يملك قطعة أرض بـ900 مليون جنيه في الغردقة وسحبت منه، ورفعه دعوى لاستردادها، لطمأنته أن الحكم سيصدر لصالحه مقابل دفع 3 ملايين دولار، نصيبه منها كان نحو 2 مليون جنيه مصري”.

وقال المتهم الثاني في اعترافاته: “القاضي قال لي إن القضية بتاعة الراجل العربي هو مأجلها، ويفهمني إنه مأجلها ليه، علشان سبب هيكتبه في التأجيل وإني هروح للراجل العربي وأبلغه بالقرار قبل صدوره، وأقوله إني هخلص له القضية وأطلب الفلوس”.

علاقات نسائية 

وبخلاف تقاضي القاضي قاتل زوجته شيماء جمال رشاوي من أثرياء عرب ليحكم لصالحهم فى قضايا سحب أراضي، أكد الغرابلي أنه كانت لديه علاقات نسائية متعددة، وأضاف: “كنت أرافقه لعلمي إنه ممكن يجي من وراه مصالح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى