مصر

المجلس الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج المذيعة “إيمي تاتو”

قررت المجلس الأعلى للإعلام، مساء الأربعاء، وقف برنامج خبيرة التجميل والموضة إيمي كمال الشهيرة بـ”إيمي تاتو”، على قناة الشمس، بعد شكاوى حول خرق البرنامج للقوانين الإعلامية.

وأوضح المجلس في بيان، أن قراره بوقف برنامج “إيمي تاتو” صدر بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة، حول خرق البرنامج للقوانين الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسؤول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

وقف برنامج المذيعة إيمي تاتو

ومن جهته، رد رامي مصطفى مدير العلاقات العامة والتسويق بقناة “الشمس” الفضائية، على الهجوم الذي طال القناة، وقال إن “ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تقديم إيمي تاتو برنامجا على القناة، شائعات ليس لها أساس من الصحة”.

مؤكدا أن “إيمي تاتو، لن تكون مذيعة على قناة الشمس، ونحن ملتزمون بقرارات المجلس الأعلى للإعلام، ونقابة الإعلاميين، بشأن الظهور على القناة”.

وعن الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح مصطفى أنها كانت ستحل ضيفة على إحدى حلقات برنامج “ضي القمر” فقط، وليست كإعلامية.

كانت إدارة قناة الشمس، أعلنت متابعتها ردود الفعل لدى رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم على فكرة برنامج “إيمي تاتو” ومحتواه مما استدعاها بالاستجابة وإلغاء البرنامج قبل ظهوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى