مصر

المصري يسحق نهضة بركان بـ 9 لاعبين في الكونفدرالية الافريقية

حقق النادي المصري البورسعيدي، مساء الأحد، فوزاً مثيراً على فريق نهضة بركان المغربي، بـ9 لاعبين فقط، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت المباراة أحداثاً مثيرة، وفوزاً صعبا للمصري على نظيره نهضة بركان، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد برج العرب في الإسكندرية.

المصري يسحق نهضة بركان

وسجل المصري هدفه الأول في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عمرو مرعي، بينما سجل الضيوف هدف التعادل عن طريق اللاعب حمزة الرجراجي في الدقيقة 17.

 وتصعبت الأمور على رفاق المدرب معين الشعباني بعد طرد الثنائي عمرو موسى وإلياس الجلاصي.

ونجح نجوم المصري في التماسك ومواجهة النقص العددي وهو ما أسفر عن عن تسجيل هيثم العيوني الهدف الثاني للمصري بطريقة رائعة، عن طريق ركلة حرة، بعدما سدد تسديدة يسارية رائعة مرت من الحائط البشري ثم سكنت أعلى يسار المرمى المغربي.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الاثنين المقبل على ملعب البركان بالمغرب، لحسم الفريق المتأهل لنصف نهائي البطولة القارية.

شكوى إلى الكاف

من جانبه، أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن النادي سيقدم شكوى رسمية ضد حكم مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقال حسن عمار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “معين الشعباني مدرب رائع، ووُفقنا في اختياره بالفعل لتدريب الفريق والتجديد له”.

وأضاف: “حكم مباراة المصري ونهضة بركان المغربي مستفز، وكان هناك فُجر تحكيمي خلال مواجهة نهضة بركان”.

واختتم حديثه قائلا: “سنحتج في خطاب رسمي للكاف ضد حكم مباراة نهضة بركان المغربي بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت وأثرت علينا خلال المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى