رياضة

المنتخب الأولمبي يسقط أمام الارجنتين ويقلص حظوظه في أولمبياد طوكيو

سقط منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني، صباح اليوم الأحد، بنتيجة (0-1)، في ثاني جولات المجموعة الثالثة من منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

المنتخب الأولمبي

وأهدر المنتخب الأولمبي العديد من الفرص المؤكدة خلال الشوط الأول أبرزها في الدقيقة (13) لرمضان صبحي الذي راوغ دفاع الأرجنتين في هجمة مرتدة سريعة، لكنه سدد الكرة أرضية في الزاوية اليمنى التي يقف فيها حارس المنتخب الأرجنتيني.

وقدم المنتخب الأولمبي شوطا أول مميزا استطاع خلاله خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل معتمدا على الهجمات المرتدة والأخطاء التي وقع بها الدفاع الأرجنتيني.

الخسارة الأولى

ومع بداية الشوط الثاني فرض منتخب الأرجنتين سيطرته على المباراة ونجح في إحراز هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 52، إثر كرة ارتدت من القائم الأيسر للشناوي، نحو المدافع فاكوندو ميدينا الذي استغل ارتباك دفاع “الفراعنة” ووضع الكرة في الشباك.

وبتلك النتيجة قلص المنتخب الأولمبي حظوظه في أولمبياد طوكيو، حيث كان قد تعادل في المباراة الأولى أمام إسبانيا بدون أهداف، بينما خسرت الأرجنتين بهدفين أمام منتخب أستراليا.

أولمبياد طوكيو

ويحتاج منتخب مصر للتأهل لدور الـ16 فى أولمبياد طوكيو، خسارة إسبانيا أمام استراليا وفوز المنتخب المصري في الجولة الأخيرة على المنتخب الاسترالي، مع فوز الأرجنتين على الماتادور الإسباني.

يذكر أن المنتخب الأسترالي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي المنتخب الأرجنتيني في المرتبة الثانية، فيما تحتل اسبانيا المركز الثالث ومصر المركز الرابع ولكل منهما نقطة وحيدة، لكن إسبانيا تخوض ظهر اليوم مباراتها الثانية أمام أستراليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى