مصر

النيابة العامة: حارس الأهلي انتحر بسبب رفض والده زواجه من إحدى الفتيات

أكدت النيابة العامة في بيان، أن حارس مرمى النادي الأهلي للناشئين، زياد إيهاب، انتحر بسبب رفض والده الزواج من إحدى الفتيات.

وكان “موقع نوافذ”، قد انفرد أمس بأخبار انتحار اللاعب بسبب مشاكل عائلية.

انتحار حارس الأهلي

وكشفت تحقيقات النيابة مرور “زياد” بأزمة نفسية، بعد أن رفض والده زواجه من فتاة، فأقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى العقار محل سكنه في عين شمس.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والدي حارس مرمى النادي الأهلي للناشئين زياد إيهاب، بعد تلقيها بلاغ بدخول المتوفَّى إلى المستشفى نتيجة سقوطه من علو.

وناظرت النيابة العامة جثمان الشاب وتبين ما به من إصابات ظاهرية، وعاينت محل الواقعة، وطالعت ما سجلته آلاتُ المراقبة المطلة عليه.

يذكر أنه قبل وفاته بساعات قليلة، كتب اللاعب زياد إيهاب على صفحته الشخصية في فيسبوك تدوينة غامضة، قال فيها “محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه”، دون أن يوضح مقصده، ما أثار الحيرة لدى متابعيه الذين صدموا بعد الإعلان عن وفاته.

زياد إيهاب

وكان زياد ، البالغ من العمر 19 عاما، قد فاجأ أهله بإلقاء نفسه من الطابق الثاني عشر، ففارق الحياة.

وزياد إيهاب، هو حارس فريق الشباب بالنادي مواليد 2003، وكان يعد من الحراس المميزين جدًا في قطاع الناشئين بالنادي ومرشح لدخول الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويشارك زياد إيهاب في مباريات فريق الشباب في النادي الأهلي بصفة منتظمة، كما أنه من اللاعبين المُلتزمين داخل الملعب وخارجه.

وأكد خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، أن الحارس الشاب كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية، موضحًا أن الراحل الشاب كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق.

وكان زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي 2003 خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضًا في آخر مباراتين للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى