مصر

النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 سيدات ظهرن بفيديوهات “عنتيل الجيزة”

أمر رئيس نيابة أوسيم، بضبط وإحضار 4 سيدات ظهرن في مقاطع فيديو “عنتيل الجيزة”، في الوقت الذي نفى فيه المتهم إكراه السيدات اللاتي ظهرن في مقاطع الفيديو جنسية مؤكدًا أنه كان برضاهن.

ضبط وإحضار

وأشار مصدر في النيابة، أن عملية البحث عن السيدات تمت في سرية لما تسببت فيه الواقعة من خلافات أسرية عديدة وصلت إلى الطلاق وانفصال بعض الزوجات عن أزواجهن فيما تركت بعض الأسر منازلها، وغادرت البلدة بعد انتشار تلك المقاطع وتداولها بشكل واسع.

وأكدت المصادر أن “الأجهزة الأمنية لم تتلق بلاغا منهن بتعرضهن للضرر أو من أزواجهن باتهامهن بالزنا، حيث أن الزوج هو الشخص الوحيد المخول باتهام زوجته”.

وكشفت تحريات النيابة عن تفاصيل جديدة في واقعة ضبط “عنتيل الجيزة”، المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بهاتفه المحمول.

وقالت التحقيقات أن بعض الضحايا كن يعلمن بتصويرهن في هذه الأوضاع المخلة وإنه لم يقم بتصويرهن خلسة، إلا أن العدد الأكبر منهن تم التقاط مقاطع فيديو لهن دون علمهن كي يتمكن من ابتزازهن، وإجبارهن على الخضوع له، ومنحه ما يحتاج من مبالغ مالية أو مساومات أخرى.

وأوضحت التحقيقات أنه تم فحص هاتف المتهم وتم العثور على عدد كبير من مقاطع الفيديو، والمكالمات المسجلة التي تجمعه بعشيقاته، من بينها مقاطع فيديو وصور التقطها المتهم لعدد منهن بعلمهن.

وتحفظت أجهزة الأمن على الهاتف المحمول الخاص به، وتبين احتواؤه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتوصلت أجهزة الأمن إلى عدد من السيدات ظهرن بالفيديوهات الإباحية وجار التحقيق معهن..

عنتيل الجيزة

في الوقت نفسه كشف مصدر أمني، أن من بين المطلوبات سيدة كانت على علاقة بـ”العنتيل”، التقته عدة مرات في شقته المستأجرة وهي من أوعزت إليه للإيقاع بزوجة طليقها بعدما أوغر صدرها عقب انفصالهما.

وأوضحت التحريات أن السيدة المطلوب ضبطها، أعطت “عنتيل الجيزة”، رقم هاتف زوجة طليقها لكي يستدرجها، وهو ما مثل الحلقة الأخيرة في مسلسل الرذيلة إذ أخبرت الزوجة زوجها وأهليها عن تلقيها مكالمات غزل ومضايقات من رقم فأشارت إليها الأسرة بمهاتفته واستدراجه لكشف هويته.

وبالفعل سقط “العنتيل” الذي أسقط كثيرات في شباكه في فخ السيدة وعائلتها، ولقنوه علقة ساخنة حتى أنقذه رجال الشرطة قبل فتك الأهالي به، وأقر بجرائمه وتفاصيل علاقاته المشبوهة والنسوة اللاتي ارتبط معهن بعلاقات مؤثمة.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة.

م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى