سوشيال

إجراءات عقابية جديد ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب : أثارا رعب طفلتهما

قرر المجلس الأعلى للطفولة اتخاذ إجراءات عقابية جديدة بحق اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد استمرار استغلالهما لطفلتهما، من أجل كسب المزيد من المشاهدات.

أحمد حسن وزينب

ونشر أحمد حسن وزينب مقطع فيديو جديد لابنتهما “إيلين” أثار غضب المتابعين، حيث تسببا في حالة رعب للطفلة، وجعلاها تدخل في نوبة بكاء وصراخ، بعد أن فاجأتها والدتها وقد لونت وجهها باللون الأسود وبدت ملامحها مخيفة.

وعلى إثرها تقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغين جديدين لـ النائب العام.

وقال المجلس أنه والنيابة العامة، ينسقان معا لاتخاذ إجراء ضد الزوجين، الذين هربا فى وقت سابق من مصر، بسبب فيديو مشابه.

كان الثنائي قد أحدثا العديد من الجدل على منصات التواصل الإجتماعي، منها نشر فيديو يتحدثان فيه عن وفاة والد زينب، واستغلالهما الواقعة للحصول على المزيد من المشاهدات.

والعام الماضي أعلن الزوجان اعتزالهما مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو نشراه على موقع يوتيوب، على إثر انتقادات باستغلال طفلتهما الرضيعة، بعد ساعات من مولدها.

الهروب إلى دبي

ولكن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تفاجئوا، بعد أقل من 24 ساعة، بنشر الثنائي صورة لهما بعد هروبهما إلى دبي، قبل الحديث عن صدور أمر ضبط وإحضار بحقهما.

وقال المحامي التابع للأجهزة الأمنية سمير صبري، فى بلاغ، إن أحمد حسن أطلق قناة على يوتيوب عام 2015 .

وأضاف: “خلال فترة عمله استطاع بمشاركة صديقته زينب، التي أصبحت زوجته فيما بعد، جمع 2 مليون متابع على يوتيوب، وازدادت المشاهدات لديهما إلى 251 مليون مشاهدة، وهو يتربح من تلك الفيديوهات”.

وتابع البلاغ: “يحصد الشابان من تلك القناة والفيديوهات التي يستخدمان فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولار شهريًا، بينما يبلغ حجم العائد الثانوي 502 ألف دولار، وذلك حسبما كتبا على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك”.

وتابع: “وأخيرًا وبأسلوب حقير ومتدنٍ نشرا يوتيوبًا لهما من داخل غرفة النوم الخاصة بهما بملابس النوم”.

وكان متابعو أحمد حسن وزينب قد شنوا هجومًا عنيفًا على الشاب بسبب تصوير زوجته في غرفة النوم، لجلب الأموال، قبل أن يقدما على استغلال الطفلة.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى