منوعات

انتحار شاب شنقاً بقطور فى محافظة الغربية

شهدت محافظة الغربية، اليوم الأحد، انتحار شاب شنقا لمروره بأزمة نفسية، داخل منزله بقرية الشين، بمركز قطور.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من مأمور مركز شرطة قطور، أفاد بالعثور على شاب، 23 عاما، مقيم بقرية الشين، دائرة المركز، مشنوقا داخل غرفة نومه.

انتحار شاب شنقا

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأظهرت التحريات الأولية أن المتوفى انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادثة.

وبالإضافة إلى شاب شنقا اليوم، أقدم عامل 24عاماً على الانتحار شنقا أمس السبت، بربط ملاءة سرير في عنقه وتعليقها في مروحة سقف غرفته بمنزله بقرية كوم الصعايدة التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف.

كما رجحت التحريات الأولية للإدارة العامة لمباحث الجيزة في واقعة العثور على 3 جثث داخل شقة بحدائق الأهرام، أن الأب 45 عاماً يقف وراء قتل زوجته 34عاماً، وابنته 7 أشهر قبل انتحاره بإلقاء نفسه من منور العقار.

وكانت منطقة حدائق الأهرام، قد شهدت صباح اليوم الأحد، حادثة بشعة، بعد العثور على جُثث زوجين و رضيعتهما “7 شهور”، في منزلهم بالقرب من البوابة الثانية الجديدة، بعد استغاثات ابنهم الوحيد.

وأضافت التحريات الأولية، أن رب الأسرة كان عليه ديون بلغت 20 مليون جنيه، وكان من المقرر أن يسدد أحد أقساط الديون غداً ، فأقدم على خنق الزوجة ثم ألقى بابنتهما الرضيعة، من منور الشقة في الطابق الخامس، ثم انتحر بإلقاء نفسه من ذات الطابق ، ولم ينجو من الواقعة إلا إبن الزوجة الذي يقيم معهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى