مصر

انتحار طالب بالثانوية العامة فى حدائق القبة: أطلق على نفسه الرصاص

فى الحالة التاسعة خلال أيام قليلة، أقدم طالب ثانوية عامة على الانتحار، في حدائق القبة، بأن الرصاص على نفسه، من طبنجة، بسبب رسوبه في الثانوية العامة.

انتحار طالب بالثانوية العامة

جرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة المباحث، بسرعة تحرياتها حول الواقعة، وظروفها وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة الطالب لسماع أقوالها حول الواقعة.

تلقى مأمور قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا بانتحار شاب بإطلاق النار على نفسه، تم العثور على جثة طالب يدعى كريم. هـ 18 سنة، طالب .

 وكشفت التحريات أن الطالب أقدم على الإنتحار بعد رسوبه في امتحانات الثانوية مستخدماً طبنجة.

وبخلاف انتحار طالب بالثانوية العامة فى حدائق القبة، شهدت مدينة كرداسة انتحار الطالبة سماح.م.م (18 عاما)، شنقاً داخل غرفة نومها بمنطقة كرداسة.

ضحايا الثانوية العامة

كما انتحرت طالبة في منطقة المرج، الخميس الماضي، وألقت ج.ح (18 عاما)، بنفسها من الطابق الخامس من شرفة منزلها بعد رسوبها في الثانوية العامة.

وأقدم 8 طلاب على الانتحار، في قنا والمنوفية وشبرا الخيمة، عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة وتم إنقاذ طالبة واحدة منهم.

ففي قنا شنق طالب نفسه، بعد أن علم برسوبه، فى امتحان الثانوية العامة، بمركز أبوتشت بقنا .

وفي المنوفية ألقت طالبة بنفسها من الطابق السادس بينما تعاطت طالبة أخرى من المنوفية كمية من الأدوية وتم نقلها إلى المستشفى فى حال الخطر.

وفي شبرا الخيمة أقدمت طالبة على الانتحار بعد نتيجة الثانوية العامة وألقت بنفسها من الطابق الخامس ولقيت مصرعها قبل نقلها إلى المستشفى.

كما أصيب طالب بالثانوية العامة ببني سويف بسكتة قلبية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، عقب تلقيه خبر رسوبه، وذلك أثناء عمله كعامل نظافة في إحدى مدن القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى