مصر

انتحار طفلة متفوقة فى الإعدادية بسبب جوال

انتحرت طفلة بسبب جوال، إذ تشاجرت الطفلة مع والدتها بسبب تأخر هدية نجاحها، ثم غافلتها وألقت بنفسها من الطابق الرابع لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

انتحار طفلة بسبب جوال

وبحسب شهود عيان، جاء انتحار طفلة فى الإعداية، بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بمنزل أسرتها بسبب تأخر والدها في تنفيذ وعده بتقديم هدية عند نجاحها.

وكشف مصدر أمني أن قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، تلقى بلاغًا بسقوط طفلة من الطابق الرابع في منزل أسرتها و مصرعها على الفور.

وتبين من التحقيقات أن الطفلة انتحرت بسبب تأخر والدها في تنفيذ وعده لها بتقديم هدية عند نجاحها و بمجموع كبير في الشهادة الإعدادية، حيث حصلت على مجموع 95%، وكانت الهدية المتفق عليها هاتفاً جوالاً.

وأفادت تحريات أجهزة الأمن أن والد الطفلة وعدها عدة مرات ولم يستطع تنفيذ وعده بسبب مروره بضائقة مالية، وقبل الحادث بدقائق تشاجرت الطفلة مع والدتها، بسبب تأخر الهدية ثم غافلتها وألقت بنفسها من الطابق الرابع لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.

الانتحار فى مصر

وبخلاف واقعة انتحار طفلة بسبب جوال، سجلت مصر في الربع الأول من عام 2021 (يناير ـ فبراير ـ مارس ) 114 حالة انتحار في 24 محافظة و14 محاولة انتحار، بحسب تقرير المؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني وحقوق الإنسان، الذي يجمع بياناته من صفحات الحوادث بالصحف.

وسجل شهر مارس رقم قياسي بـ 51 حالة.

وجاءت الجيزة والدقهلية فى الترتيب الأول والثاني بـ 19 و 16 حالة انتحار على التوالي.
وجاء الشنق كأعلى وسائل الانتحار بـ 60 حالة والطلاب والعمال أعلى الفئات انتحاراً.
كما جاءت الازمة النفسية والخلافات الزوجية والضائقة المالية أكثر الأسباب وراء الانتحار.

وفي الترتيب الثالث جاءت محافظة القاهرة بـ 10 حالات، ثم محافظة القليوبية في المركز الرابع بـ 10 حالات انتحار ، يليها محافظة المنوفية بـ 9 حالات، ثم محافظة الغربية بـ 7 حالات، ثم محافظة الإسماعيلية بـ 6 حالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى