مصر

انتحار فتاة فى مول سيتي ستارز

انتحرت فتاة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، مساء الأربعاء بأن ألقت بنفسها من الطابق السادس بعد مغافلة رواد المول .

انتحار فتاة فى مول سيتي ستارز

وتبين من التحقيقات أن الفتاة المنتحرة كانت تتحدث قبل انتحارها فى الهاتف وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة .

وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو انتحار فتاة في العقد الثاني من عمرها، فى مول سيتى ستارز بمدينة نصر.

ويظهر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بكاميرات المراقبة بالمول الشهير، محاولة الفتاة الانتحار دون لفت انتباه الزائرين.

قال شهود عيان على حادثة انتحار فتاة سيتي ستارز، إن الفتاة قدمت إلى المول، وظلت جالسة بأحد الكافيهات مدة طويلة وكانت في حالة انهيار تام ولم تتوقف عن البكاء طوال جلستها.

الجدير بالذكر أن مديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من قسم شرطة مدينة نصر يُفيد بانتحار فتاة في مول سيتي ستارز الشهير بمدينة نصر.

تبين وجود جثة فتاة في العقد الثاني من العمر .
تم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة الى المشرحة.

الانتحار فى مصر

وبخلاف انتحار فتاة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، سجلت مصر في الربع الأول من عام 2021 (يناير ـ فبراير ـ مارس ) 114 حالة انتحار في 24 محافظة و14 محاولة انتحار، بحسب تقرير المؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني وحقوق الإنسان، الذي يجمع بياناته من صفحات الحوادث بالصحف.

وسجل شهر مارس رقم قياسي بـ 51 حالة.
وجاءت الجيزة والدقهلية فى الترتيب الأول والثاني بـ 19 و 16 حالة انتحار على التوالي.
وجاء الشنق كأعلى وسائل الانتحار بـ 60 حالة والطلاب والعمال أعلى الفئات انتحاراً.
كما جاءت الازمة النفسية والخلافات الزوجية والضائقة المالية أكثر الأسباب وراء الانتحار.
وفي الترتيب الثالث جاءت محافظة القاهرة بـ 10 حالات، ثم محافظة القليوبية في المركز الرابع بـ 10 حالات انتحار ، يليها محافظة المنوفية بـ 9 حالات، ثم محافظة الغربية بـ 7 حالات، ثم محافظة الإسماعيلية بـ 6 حالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى