مصر

انتحار فتاة من الطابق العاشر خوفاً من فضج علاقتها بلاعب في ناد شهير

كشفت التحقيقات الأمنية عن لغز انتحار فتاة من الطابق العاشر في عمارة بمنطقة الهرم، وقالت النيابة العامة إن وراء انتحار الطالبة جريمة ابتزاز بطلها لاعب بنادى شهير.

وقالت النيابة أنها قامت بإجراء عدد من التحريات والتحقيقات، والتي أثبتت أن وراء انتحار طالبة الهرم، هو لاعب نادي شهير، بعدما هددها بإرسال صورها العارية إلى والدتها بسبب رفضها إرسال صور أخرى له مجددا.

وبحسب التحريات الأمنية، فإن طالبة الهرم التي توفيت عندما سقطت من الدور العاشر بمنطقة الهرم، كانت على علاقة بلاعب ناشئ في نادي شهير، ويقوم بالدراسة في إحدى أكاديميات الطيران.

وكانت العلاقة بين الطالبة واللاعب تطورت من صداقة إلى علاقة عاطفية، ومن ثم تبادلوا خلال تلك الفترة إرسال الصور الخاصة، بعدما وعدها بالزواج.

وكشفت تحريات المباحث بأن العلاقة بدأت تأخذ منحى آخر بينهم، حيث طلب منها إرسال صور خاصة أخرى وهي تكشف فيها عن جسدها.

ولكن الفتاة رفضت الأمر وأمام إصرارها، تلقت عدة تهديدات منه بإرسال الصور التي سبق وأرسلتها له إلى والدتها، وفضح أمرها أمام أسرتها وزميلاتها في المعهد الذي تدرس فيه، وبناء عليه فقد أقدمت الفتاة على إنهاء حياتها قفزا من البلكونة.

وأوضحت النيابة أن الفتاة تبلغ من العمر 21 عام، وكانت تدرس في معهد السياحة والفنادق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وتم التصريح بالدفن، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى