مصر

انتشال 6 جثث من عقار محرم بك المنهار

انتشلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، آخر جثة من تحت عقار محرم بك المنهار وسط الاسكندرية، لسيدة تدعى سمية محمد مصطفى عبدالمجيد، 64 سنة، ليصبح إجمالي عدد ضحايا انهيار العقار 6 أشخاص.

انتشال 6 جثث من عقار محرم بك المنهار

وبلغت الحصيلة النهائية لضحايا العقار المنهار، مساء الأربعاء، 6 قتلى 3 رجال و3 سيدات، وهم: “بسنت محمود، 20 سنة، وأحمد مجدي النمر، 28 سنة، ومجدي النمر، 65 سنة، ومحمود أحمد عبدالعزيز، 63 سنة، وهايدى محمد عليوة، 22 سنة”.

ووفقا لمصدر أمنى، لا يوجد ضحايا آخرين تحت أنقاض العقار المنهار ولا يوجد أطفال حيث تبين من التحريات أن أطفال إحدى الأسر من قاطنى العقار خرجوا قبل انهياره بصحبة جدتهم.

كان عقار قديم مكون من 4 طوابق بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، قد انهار مساء أمس الأربعاء، على رؤوس ساكنيه.

انهيار عقار 

ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة عن انهيار العقار رقم ١٦ شارع الفردوس – أرضي وثلاث أدوار متفرع من شارع منشا – محرم بك بنطاق حي وسط، بجوار محطة السكة الحديد .

وقال مصدر أمني، أن العقار مكون من 4 طوابق ويوجد به حوالي 4 عائلات، وأن المنزل انهار عليهم، ويوجد حوالى 10 أشخاص مفقودين أسفل العقار، كما تبين أن عدد من الأطفال ساكني العقار، خرجوا قبل برهة من انهياره بصحبة جدتهم.

وتشهد الإسكندرية خلال الفترة الأخيرة انهيارات لعقارات قديمة بمختلف أنحاء المدينة وخاصة مع بداية فصل الشتاء وسقوط الأمطار، وذلك بسبب فساد المحليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى