مصرمنوعات

بشرى من الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة غدًا الخميس على كافة الأنحاء

تزامناً مع بداية فصل الخريف رسمياً، توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، انخفاض تدريجيا فى درجات الحرارة على كافة محافظات الجمهورية.

وبحسب الأرصاد، يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، طقس حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ، معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

انخفاض درجات الحرارة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الخميس، يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط حيث تصل سرعة الرياح من 50 : 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 3: 4 متر.

كذلك توقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة مساء على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

وصرحت الأرصاد الجوية، بأن السواحل الشمالية وشمال الدلتا، يشهدان يومي الخميس والجمعة المقبلين، أمطارًا على فترات متقطعة من اليوم، مؤكدة أن البلاد ستشهد غدًا الخميس انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بعد موجة الحر التي شهدتها من الأحد الماضي وتنتهي اليوم الأربعاء.

أما درجات الحرارة، المتوقعة غدا الخميس، فتكون القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 22، الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 22، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى