عربي

انفجار ضخم داخل أحد مطاعم أبوظبي (مصور)

وقع انفجار في مطعم KFC في أبو ظبي مع بدء تسيير الرحلات الجوية بين الإمارات والكيان الصهيوني.

وقال حساب شمعون آران الإسرائيلي أن الانفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم في بناية بشارع راشد بن سعيد، ما أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة.

وأضاف أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج .

انفجار في مطعم KFC في أبو ظبي

و أفادت وكالة أنباء الإمارات بأن شرطة أبوظبي تتعامل حاليا مع انفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية بـ شارع راشد بن سعيد أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة.

وكان قد ورد بلاغ إلى غرفة العمليات صباح اليوم بشأن اندلاع انفجار في مطعم فتحركت فرق التدخل السريع بشرطة أبوظبي لإخلاء السكان من البناية وتطويق المكان لضمان سلامة الجمهور.

 انفجار مطعم kfc في أبوظبي  انفجار مطعم kfc في أبوظبي

طائرة التطبيع

فى سياق آخر كشفت وسائل إعلام إسرائيلية بعض التفاصيل عن الطائرة التي ستنفذ اليوم أول رحلة تجارية مباشرة بين إسرائيل والإمارات.

وذكرت صحيفة “جروزاليم بوست” أن الرحلة، التي تشغلها شركة “العال”، اختارت طائرة Boeing 737 بدلا من Dreamline 787 لأن الأخيرة ليست مجهزة حتى الآن بنظام Skyshield، وهو نظام تشويش متقدم محمول جوا، وفقا لموقع Ynet.

وحسب الموقع، فإنه طلب من شركة “العال” تشغيل طائرة مجهزة بنظام الحماية هذا الذي تصنعه شركة صناعات الطيران والفضاء الإسرائيلية.

ومن اللافت أيضا الاسم التي تحمله الطائرة، وهو “كريات غات”، والذي يعود لمدينة إسرائيلية مقامة على موقع قريتي عراق المنشية والفالوجة الفلسطينيتين المهجرتين جنوبي البلاد.

وتحمل الرحلة من تل أبيب إلى أبو ظبي رقم 971، وهو رمز الإمارات الهاتفي، فيما تحمل رحلة العودة إلى تل أبيب رقم 972 وهو رمز إسرائيل الهاتفي.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى