الأسرة والطفلمصر

“بابجي” تتسبب في مصرع طفلين تحت عجلات قطار بالإسماعيلية

تسببت لعبة بابجي فى مقتل طفلين شقيقين فى عزبة عسكر، مركز أبو صوير، بالإسماعيلية.

وبحسب شهود عيان، خرج الطفلان كعادة كل يوم يلعبان الـ “بابجي” بعيدا عن رقابة والديهما، وجلسا على شريط السكة الحديد المواجه للعزبة وفي آذانهما “سماعات الموبايل” التي حجبت عنهما صوت القطار القادم، وفي لحظة، دهسهما تحت عجلاته.

“بابجي” تتسبب في مصرع طفلين

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً، بمصرع طفلين دهساً تحت عجلات القطار المار بعزبة عسكر بدائرة مركز أبوصوير.

تبين وفاة “يوسف .م.ا” 12 عامًا و “إبراهيم .م.ا” 13 عامًا يقيمان بعزبة عسكر، جرى نقل الجثتين لمستشفى جامعة قناة السويس تحت تصرف النيابة.

كشفت التحريات أن الطفلين انشغلا فى لعبة بابجى وجلسا على شريط السكة الحديد، وأنهما لم يسمعا صوت القطار بسبب ارتدائهما سماعات الأذن، فلقيا مصرعهما دهسًا.

وبخلاف مصرع طفلين تحت عجلات قطار بالإسماعيلية، بسبب لعبة بابجي، كان طفل قد لقى مصرعه فى بورسعيد، فى سبتمبر الماضي، بسكتة قلبية نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم وفق تقرير الصحة و الطب الشرعي، بسبب نفس اللعبة.

ورجحت النيابة وفاة الطفل أثناء انفعاله، مع لعبة بابجى بمنزل أسرته، حيث وجدته والدته ملقي على ظهره وهاتفه على صدره، فظنت أنه خلد إلى النوم من شدة إفراطه في اللعب وعند إيقاظه اكتشفت وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى