مصر

بالصور.. الاعتداء على “أيمن يونس” رئيس لجنة الكرة في الزمالك

تعرض “أيمن يونس”، رئيس لجنة الكرة في نادي الزمالك، للاعتداء من قبل بعض جماهير القلعة البيضاء، عقب صلاة الجمعة في أحد المجمعات السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر، مما تسبب في إصابته.

وكشف يونس أن الإعتداء عليه كان من قبل بعض جماهير نادي الزمالك، مما تسبب في تعرضه لإصابات بالغة في رقبته وذراعه، كما تحطم زجاج سيارته.

وكشف مصدر أمني أن كاميرات المراقبة في محيط موقع الاعتداء، أظهرت قيام 3 أشخاص بإلقاء الحجارة على سيارة أيمن يونس، ما تسبب في كسر الزجاج، إصابته، وفروا هاربين عقب الواقعة.

تفاصيل الواقعة

من جانبه، نشر موقع “يالا كورة”، عن مصدر له، كواليس الاعتداء على رئيس لجنة الكرة بالزمالك، قائلا: “3 شباب اقتربوا من سيارة أيمن يونس وبدأوا في الحديث معه عن حال نادي الزمالك أثناء صلاة الجمعة”.

وأضاف: “الحديث بدأ بمناقشة ساخنة بين الشباب وأيمن يونس، وأثناء الحديث تفاجأ الأخير بقيامهم بتكسير زجاج السيارة والاعتداء عليه”.

وتابع المصدر: “توجه أيمن يونس إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة”.

وكان أيمن يونس صرح عبر قناة “الزمالك” قبل أيام، بأنه “تلقى تهديدات على هاتفه بعد تكليفه بالعمل في الزمالك”.

وقال أيمن يونس وقتها: “هناك بعض الناس تلقت خبر تعييني رئيسًا للجنة الكرة بعصبية شديدة، في ناس بعتوا على الموبايلات وضايقوني، لكن أغلبية جمهور الزمالك واعي ومحترم وعارف إننا ولاد النادي، إحساسنا كله لنادي الزمالك”.

بالصور.. الاعتداء على "أيمن يونس" رئيس لجنة الكرة في الزمالك

وخلال الفترة الماضية هاجمت بعض من جماهير نادي الزمالك اللجنة المؤقتة التي تدير النادي.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قد قررت الشهر الماضي، إيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء بشكل مؤقت؛ بسبب وجود مخالفات مالية، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وما ستسفر عنه النتائج.

وعينت الوزارة لجنة مؤقتة برئاسة “أحمد البكري” لإدارة النادي، لحين الانتهاء من التحقيقات أو حلول موعد الانتخابات المقبلة أيهما أقرب.

وانبثقت عن هذه اللجنة المؤقتة، لجنة أخرى لإدارة كرة القدم في النادي برئاسة ” أيمن يونس”.

وأصدرت اللجنة المؤقتة بيانًا، مساء أمس الخميس، أوضحت خلاله الموقف المالي للنادي، ووجود مديونيات عليه تقترب من المليار جنيه، وحاجة الفريق هذا الأسبوع فقط إلى 60 مليون جنيه.

ويخوض الزمالك، غدا السبت، الجولة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز 2020-2021 بمواجهة فريق المقاولون العرب على استاد الكلية الحربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى