مصر

(بالصور) مصرع مدير أمن موانئ السويس في حادث تصادم

لقي العميد “أحمد السعيد النادي السيد”، مدير أمن موانئ السويس والسخنة مصرعه، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارته الخاصة، بسيارة نقل “تريلا”، بطريق العين السخنة.

وكشف مصدر أمني أن مجند أخر قد أصيب في حادث تصادم سيارة شرطة بسيارة نقل في طريق “السويس – السخنة”، ونقل رجال الإسعاف المصاب للمستشفى في حالة حرجة لمستشفى السويس العام أما العقيد أحمد النادي فنقل إلى المشرحة.

مصرع مدير أمن موانئ السويس

كان اللواء  مدير أمن السويس، قد تلقى إخطاراً بتصادم سيارة شرطة مع سيارة نقل أمام ميناء السخنة، وتبين من المعاينة، أن سيارة شرطة اصطدمت بسيارة نقل بمقطورة تحمل لوحات نقل “د ب ج 9614″/ “د ي ع 3629” أمام ميناء السخنة الاتجاه المؤدي للزعفرانة.

وأسفر الحادث، عن وفاة العميد أحمد السعيد النادي السيد، 52 عاما، مدير أمن موانئ السويس والسخنة، أثناء مرور سيارته بمحيط ميناء السخنة، بالطريق السريع وأصيب المجند مينا ماجد وديع، 21 عاماً، سائق السيارة وحالته خطرة.

 

 

وأفادت المعاينة بأن السيارة النقل كانت متوقفة يمين الطريق دون وضع أي علامات تحذيرية.

وأثناء ذلك حاول المجند سائق سيارة الشرطة مفاداة سيارة على الطريق إلا أنه اصطدم من الخلف بالسيارة النقل، وبسبب شدة الاصطدام حُشرت مقدمة السيارة والمحرك أسفل المقطورة، وتهشم “تابلوه” السيارة بالمقصورة الداخلية.

في الوقت نفسه، صرح مصدر طبي بمستشفى السويس العام إن المجند حالته خطيرة، وأصيب بكسر مضاعف في القدم اليمنى وقطع باللسان، وجروح متفرقة في الذراعين، وكدمات من الاصطدام.

وطلبت النيابة العامة سرعة القبض على سائق السيارة النقل، وصرحت بدفن جثمان العميد النادي، وتسليمه إلى أسرته، وتواصل أمن السويس مع أسرته والذين حضروا لاستلامه ودفنه بمسقط رأسه في محافظة الدقهلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى