مصر

 بالصور.. مصرع وإصابة 6 أشخاص أثناء محاولة اختطاف تحت تهديد السلاح بدمياط

لقى شخص مصرعه وأصيب خمسة آخرون بطلق ناري، مساء الثلاثاء، أثناء محاولة 4 أشخاص اختطاف شخص تحت تهديد السلاح بمدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط.

كان مصدر طبي بمستشفى دمياط التخصصي، قد كشف عن وصول جثة إبراهيم رجائي عبدالله 21 سنة، إلى المستشفى نتيجة طلق ناري بالصدر، وإصابة شقيقه تامر رجائي عبد الله 27 سنة بطلق نارى بالفخذ الأيمن.

بدأت القصة عندما فوجئ أهالي مدينة كفر البطيخ بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي لانسر لونها فضي بمحاولة خطف تامر رجائي عبدالله 27 سنة ويعمل استورجى فتجمعوا في محاولة لتخليصه من خاطفيه.

وقام الخاطفين بإطلاق النار على الأهالي ما تسبب في وفاة إبراهيم رجائي عبدالله 21 سنة الشقيق الأصغر لإبراهيم ويعمل استورجى.

وانتقلت قوات مركز شرطة كفر البطيخ وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحريز السيارة ونقلت سيارات الإسعاف جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي ونقل شقيقه تامر إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مصرع أمين شرطة في أسوان

على جانب أخر، لقى أمين شرطة مصرعه بعد أن صدمته سيارة نقل أثناء تأدية عمله بكمين السباعية بمحافظة أسوان.

وكان مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا بمصرع أمين شرطة بعدما صدمته سيارة نقل أثناء أداء عمله بكمين السباعية، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقله إلى المستشفى.

وقال مصدر بمرفق إسعاف أسوان، إنه بالفحص تبين مصرع إسماعيل سليم مرسي، 48 عامًا، مقيم بقرية كلح الكرنك بمدينة إدفو، مشيراً إلى أنه جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدفو العمومية، وحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى