مصر

 (بالفديو) كمسري يصفع مواطناً على وجهه أمام إبنته فى قطار منوف

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشادة بين كمسري قطار، ومجموعة من الركاب داخل قطار منوف.

كمسري يصفع مواطناً

ويظهر الفيديو مشادة بين السيدة التي صورت الفيديو ومعها عدد من الركاب مع قائد القطار ومساعديه.

وقالت السيدة إن الكمسري تجرأ و تعدى بالضرب على راكب أمام ابنته بعدما عجز الراكب عن دفع غرامة محطة إضافية.

وقالت مصورة الفيديو إنها تعمل محامية، وإن الركاب حاولوا حماية الراكب ودفع الغرامة بدلًا منه رحمة بابنته التي ظلت تبكي، إلا أن الكمسري رفض تحصيل الغرامة من الركاب وصمم على دفع المواطن لنفسه أو تحرير محضر ضده.

وبعد محاولات عديدة، أوضحت مصورة الفيديو أنها قامت بالتصوير بسبب استغلال قائد القطار والكمسري سلطتيهما في التعدي على المواطن وتجاوزاً في حقه وإهانته أمام ابنته.

وقال مسئول بوزارة النقل إن الواقعة المتداولة حدثت داخل قطار منوف.

شاهد 

الإعتداء على مواطن

وتداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو تصل مدته إلى 5 دقائق، تظهر خلاله سيدة تعنف كمسري القطار، لاعتدائه على مواطن عجز عن سداد تذكرة القطار أمام طفلته.

وقال المصدر إن هناك اتهامات للكمسري بصفع المواطن، وهو ما لا يظهره الفيديو، مؤكدا أنه جارٍ التحقق من الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وبحسب شهود عيان، فإن الفيديو كان داخل قطار منوف، وعند مرور الكمسري وجد أحد الركاب قد تجاوز المحطة التي حجز بها التذكرة، فطالبه بدفع تذكرة جديدة مع الغرامة، وعجز الراكب عن دفع الغرامة لعدم امتلاكه أموالا، فصفعه على وجهه.

وسبق واضطر كمسري قطار vip القادم من الإسكندرية لأسوان، شابين على القفز من القطار عند محطة طنطا، فقتل أحدهما على الفور، وأصيب الآخر.

وتأتي جرائم الكمسارية بحق المواطنين، بتكليف من كامل الوزير وزير النقل، الذي أمرهم فى التشدد على المواطنين وعدم التهاون معهم تحت أي ظرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى