مصر

(بالفيديو) محافظ الدقهلية يهين مديرة مدرسة : إنت فاشله

وجه محافظ الدقهلية، وهو ضابط سابق بالجيش، إهانات لمديرة مدرسة ، وقال لها :” إنت فاشله”، وأمر بعزلها، ما تسبب فى موجة غضب على منصات التواصل الإجتماعي.

محافظ الدقهلية يهين مديرة مدرسة 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» فيديو لمحافظ الدقهلية وهو يجبر مديرة مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بمدينة دكرنس على خلع شباك ألوميتال لتنظيفه بعدما اخبرته انها نقلت فصل الحضانة منه لأنه مظلم ثم أقالها من منصبها قائلا “انتى مديرة فاشل”.

وسادت حالة من الاستياء بين رواد المنصات الذين استنكروا إهانة المحافظ لمديرة المدرسة وتنمره عليها، كما أهان عدد كبير من المدرسين خلال زيارته لعدد من المدارس .

https://twitter.com/waelalsayed/status/1317507752915292162

وبحسب الفيديو، سأل المحافظ عند دخوله أحد المكاتب المديرة، ازاى تنقلى الحضانة من هنا ؟ فاخبرته ان الفصل ظلمة، فرد المحافظ لو جبتى واحد عنده ضمير ينظف الشباك مش هيبقى ظلمه، ثم سألها تعرفى تخلعى الشباك ده؟ ثم توجه ورفع احدى الالواح وخلعه ثم أجبرها على أن تفعل مثله ولما قالت له حضرتك افهمنى رد قائلا بحزم :”مش عايز افهمك اعملى اللى بقولك عليه” فقامت بخلع اللوح الالوميتال كما فعل وهى تقول أول مرة اعرف انه بيتخلع، فسألها : “أمال بتنظفى في بيتك إزاى؟”، ثم توجه المحافظ لفصل بالدور الثانى وعندما وجده غير نظيف قال “يا نهار ازرق ده شكل فصل هيستقبل الطلبة خلال يومين انتى مديرة فاشلة واعتبرى نفسك مقالة من بكرة”.

https://twitter.com/i/status/1317406718272339968

إهانة المعلمين

وأكد نشطاء ان الفيديو تم تصويره خلال زيارة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لعدد من مدارس دكرنس قبل ثلاثة أيام من بدء الدراسة .

كما توجه لمدرسة دكرنس الإعدادية الحديثة ووجه حديث شديد اللهجة لمدير المدرسة بسبب وجود عنكبوت بالحمام ورفض الاستماع مبرراته حول عدم وجود عمال وقيام المدرسين بالتنظيف بأنفسهم قائلا : “أنا مش عايز اسمعك ولا اسمع أسباب، وقال لمدرس لغة انجليزية بالمدرسة”انا اتكلم وانت تسمع”.

وأكد متابعون أن مافعله المحافظ إهانة لجموع المدرسين ويوجه رسالة سيئة للطلبة في التعامل مع أساتذتهم.

وقالت كريمة محمود إبراهيم مدير مدرسة عمر مكرم الإبتدائية :”المحافظ أهاننى دون أن يعطينى فرصة أتكلم وأشرح إيه اللى بيحصل في المدرسة احنا مفيش عندنا عمال وبنأجر العمال على حسابنا والمدرسين بيشتغلوا بأيديهم وقمنا بدهان الأربع أدوار بالمدرسة، وكان العمل مستمر ولو المحافظ زار المدرسة أول يوم دراسة كان هيشوف الفرق وهيعرف اننا كنا شغالين لكنه زارها وقت الشغل وكان لسه 3 ايام بنشطب فيهم التنظيف”.

أيمن مختار

يذكر أن أيمن مختار محافظ الدقهلية، من مواليد نوفمبر 1972،تدرج فى العمل المحلى فى عدد من المناصب، حيث شغل منصب سكرتير عام محافظة أسوان وسكرتير عام محافظة المنوفية وقائم بأعمال محافظ المنوفية لمدة 9 شهور وسكرتير عام محافظة الدقهلية .وهو حاصل  على بكالوريوس العلوم العسكرية، من الكلیة الحربیة عام 1995، وتدرج فى صفوف القوات المسلحة، وعمل مراقب عسكري في إفريقيا.
ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى