مصر

(بالفيديو) مرتضى منصور يطالب السيسي برفع الظلم عنه و ويشيد بالمخابرات العامة

زعم رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول، مرتضى منصور، أنه ينتظر حكم القضاء المصري، بشأن إيقافه من قبل وزارة الشباب والرياضة المصرية.

مرتضى منصور يطالب السيسي برفع الظلم عنه

ونشر منصور أمس الأحد، فيديو عبر صفحته في موقع “فيسبوك”، بعد فترة اختفاء، قال فيه إنه تعرض للظلم، وإن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حاول سحب أرض النادي في 6 أكتوبر، بعد أسبوع من تخصيصها لناديه لإقامة مقر و استاد عالمي، ما جعله يلجأ لـ اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وأكد أن عباس كامل، أعاد له الأرض، وكلف الهيئة الهندسية ببنائها.

شاهد 

وأضاف : “الكل حصل على حقه ولم أظلم أحدا، جلستنا يوم 13 ديسمبر والقضاء المصري لم يظلم أحدا، هذا الجزء الأول من كشف المؤامرة، تحية لجمهور الزمالك، الثابت دائما مهما حدث، والذي يحب ناديه، ويقف خلف رئيس ناديه الشرعي، لكم كل التحية والتقدير”.

وتابع: “أشعر بالظلم والقهر منذ حوالي ستة أشهر، أحيي شعب مصر الذي يساندني من كل بقاع الأرض، الموضوع كبير”.

واستطرد قائلاً :  “أوجه رسالتي لرئيس الجمهورية، إما أنا ومجلسي على حق، فانصفنا، أو أنا ومجلسي على باطل فحاكمنا، ولكن ما يحدث لا يرضي الله ولا يرضي حقوق الإنسان في أي مكان، بني آدم يتم هرسه، لماذا؟ لأنه قال كلمة حق”.

محمود الخطيب

وزعم أنه “يتم فرمه منذ أن تم تلفيق الفيديو الخاص بمحمود الخطيب (رئيس الأهلي المصري) ومحمود كهربا (مهاجم نادي الأهلي).. موضحاً أنه طالما وصل الموضوع لرئيس الجمهورية، فيجب أن تعمل جميع الجهات، لأن الفيديو مفبرك، وكلمة مصر مافيهاش راجل كانت مسجلة منذ 2012، في مداخلة هاتفية مع أحمد موسى”.

وزعم أن : “من لفق الفيديو هو الخطيب وكهربا ورجل يعمل معهما”

وأضاف : “فيه سيدة فضلى كلمتني قالتلي أنا أخويا في المطبخ وشغال مع القطريين .. وأنت هتسقط في الانتخابات و هتتشال من الزمالك وهتخش السجن “. والأولى حصلت والثانية حصلت وفاضل التالتة .. هستنى لما تحصل؟ .. “أنا بطالب الرئيس السيسي بالتدخل لرفع الظلم عني ” .

وتابع : “رغم كل ما حدث معي من ظلم، وحرب، وفرم، ليس أمامي سوى الاستغاثة برئيس الجمهورية ومن ثم اللجوء لقضاء مصر العادل والشامخ الذي ينتصر دائما للحق و للقانون والدستور، ولا يظلم عنده أي مواطن مصري شريف، بحسب زعمه.

#مرتضى_منصور

وعقب نشر الفيديو وصل هاشتاج #مرتضى_منصور  إلى قائمة الترند للأعلى تداولاً على موقع تويتر فى مصر.

وحظي الهاشتاج بتعليقات ساخرة على رسالة مرتضى منصور، وتساءلوا إذا كان هناك عدل وقضاء منصف فى البلاد، فلماذا يلجأ لرئيس الجمهورية؟

وقالوا أنه يتاجر باسم قطر، والسيسي وزوجته، وتركي آل الشيخ، وأدخل رئيس المخابرات فى رئيس الوزراء !!

ومن ضمن التعليقات التي جاءت عبر الهاشتاج:

https://twitter.com/bashtkha2/status/1335850713616879616

 

https://twitter.com/bashtkha2/status/1335851781138636802
https://twitter.com/SamyAlmasry15/status/1335817408796364802

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى