سوشيال

حزن على مواقع التواصل بعد بتر قدم “سبعبع”

تلقى الوسط الفني المصري خبر صادم بعد الإعلان عن بتر قدم الفنان “شريف دسوقي”، والمعروف بـ “سبعبع” إثر جراحة أجراها بعد إصابة تعرض لها.

كانت الممثلة بدرية طلبة قد كشفت عن تفاصيل الواقعة وقالت في تدوينة على الفيسبوك: “عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه.. ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير”.

وتابعت : “للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقى (سبعبع)، كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله ادعوله ربنا يتم شفاه علي خير”.

بتر ساق شريف الدسوقي

من جانبه، طمأن الفنان شريف دسوقي، جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية، اضطر الأطباء فيها إلى بتر ساقه، وكتب منشورًا على “فيسبوك”، قال فيه: “قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل شيء”.

يشار إلى أن شريف دسوقي بكى خلال ظهوره في مارس الماضي مع عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” وكشف أنه أصيب أثناء تصوير مسلسل، وشعر بتعب شديد وقال إنه أنا كان مهدد ببتر ساقه.

ويعد فيلم “وقفة رجالة” مع بيومي فؤاد وماجد الكدواني وسيد رجب آخر فيلم عرض لشريف دسوقي في السينما، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الفنان شريف دسوقي اشتهر من خلال شخصية “سبعبع” في مسلسل “100 وش”، والذي عرض في رمضان قبل الماضي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، مع الواقعة وعبروا عن حزنهم ومساندتهم لسبعبع حتى وصل هاشتاج #شريف_دسوقي لقائمة الترند المصري للأعلى تداولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى