مصر

بحماية مصرية.. مهرجان إسرائيلي للرقص والموسيقى في سيناء

كشف موقع “واللا” العبري، أمس الأحد، عن اعتزام مجموعة إسرائيليون تنظيم مهرجان موسيقيّ للرقص في منتجع على شاطئ البحر الأحمر، في جنوب سيناء، بمشاركة موسيقيين دول عربية وأوروبية وشرق أوسطية.

وقال الموقع أنّ مهرجان “حشميلكو” الذي تحضره غالبية إسرائيلية، هو مهرجان إلكتروني موسيقي يهدف إلى الجمع بين الموسيقيين والفنانين من أنحاء الشرق الأوسط.

وسيتم تنظيم المهرجان على شاطئ البحر الأحمر في منتجع “دانا بيتش” (15 كم شمال نويبع) خلال عيد الفصح المقبل على مدار أربعة أيام من 10 – 14 ابريل، وسيشمل أيضا جلسات لليوجا، وبتكلفة رقص ومبيت لا تتجاوز 40 شيكلًا فقط، لليلة الواحدة.

وأكد الموقع، حصول المهرجان على تصريح من الشرطة المصرية، وقال أحد منظمي المهرجان إن الشرطة المصرية ستقدّم الحراسة إلى جانب شركة حماية خاصة، و سيتواجد في المكان سيارة إسعاف احتياطية.

وقال “أري شالفي” أحد منظمي المهرجان: “الشرطة المصرية وقفت إلى جانبنا، وسمحت لنا بتنظيم المهرجان، ومنحتنا التصاريح اللازمة بسهولة”.

وكتب الموقع العبري الذي يعدّ من بين أكثر المواقع الإسرائيلية تصفّحًا، إنّ أردوغان وخامنئي ونصر الله لن يكونوا سعداء إذا علموا أن عددًا من روّاد مهرجان “D J” في العالم العربي ومن بلدانهم سيذهبون للرقص مع مئات الإسرائيليين، في فعاليّة مشتركة في عيد الفصح المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى