مصر

بدء محاكمة عامل وزوجته : قتلوا أطفالهما الثلاثة في المرج

تبدأ محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم، محاكمة عامل وزوجته، بتهمة إجبار الزوج لزوجته الأولى على قتل أطفالهما الثلاثة، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ ” مذبحة المرج”.

قتلوا أطفالهما الثلاثة في المرج
كان ضباط مباحث قسم شرطة المرج، قد تلقوا بلاغًا من السيدة مالكة العقار الذي وقعت به الجريمة، يفيد بإجبار زوج لزوجته على قتل أطفالها الثلاثة، تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بإحالة الجناة إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات.

وذكر المتهمان إنهما أحضرا جردل مياه وأوقفوا الأطفال الثلاثة من الكبير إلى الصغير صفاً ووثقوهم، ثم وضعوهم واحدًا تلو الآخر في الجردل ولم يخرجوهم حتى تأكدا من وفاتهم.

وأضافا كنا نكتم أنفاسهم، ونضع رأسهم في المياه حتى يغرقوا تمامًا، ثم لففنا جثثهم في أكياس وألقيناهم في رشاح المرج.

الجرائم العائلية

وتزايدت الجرائم العائلية البشعة فى مصر بشكل مطرد، وبخلاف قتل عامل وزوجته أطفالهما الثلاثة في المرج، كان طبيب شاب قد قتل أولاده الثلاثة وزوجته الطبيبة، بطريقة بشعة في محافظة كفر الشيخ ، فى 2019.
وأوضح الجاني في نص اعترافاته أنه قتل زوجته وأولاده الثلاثة بمفرده، موضحا أنه خنق زوجته أثناء نومها في صالة المنزل، وطعنها في رقبتها بـ”سكين المطبخ” ولم يستغرق قتلها أكثر من دقيقة واحدة، ثم قضى على أطفاله الثلاثة طعناً بالسكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى