مصر

بدلاً من سوق دوت كوم.. إطلاق “أمازون مصر” رسمياً

افتتحت شركة “أمازون” العالمية، اليوم الأربعاء، مركزها اللوجستي في مصر، الذي يعد الأول في أفريقيا، وذلك بدلا من موقع “سوق دوت كوم”.

كان مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد شهد أمس الثلاثاء، افتتاح مُستودع شركة أمازون في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بحضور العديد من الوزراء.

من جانبها أعلنت الشركة في بيان لها، أنها تعتزم عرض ملايين من المنتجات والماركات عالية الجودة عبر “أمازون مصر”.

وقالت الشركة إن موقعها سيقدم للعملاء تجربة تسوق مميزة بأسعار تنافسية وخيارات دفع سهلة، فضلاً عن خدمة التوصيل السريع والمعتمد.

أمازون مصر

في الوقت نفسه، صرح رونالدو مشحور، نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن هذا المستودع، الذي تم تجديده، يقع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويُعد جُزءاً من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصرية.

وتستثمر الشركة أكثر من مليار جنيه في مصر، وتوفر ما يزيد على 3000 وظيفة، وتمتلك أكثر من 15 محطة توصيل على مستوى الجمهورية.

وبحسب بيان من الشركة، يحتل السوق المصري المرتبة الأولى من حيث استثمارات أمازون في القارة الإفريقية.

وتعتزم الشركة عرض ملايين من المنتجات والماركات ويشمل ذلك: الإلكترونيات، والملابس، وأدوات المنزل والمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وكذلك منتجات وأجهزة أمازون، مثل قارئ الكتب الإلكترونية “كيندل”.

وقالت الشركة إنه يمكن لعملاء “سوق دوت كوم” استخدام نفس بيانات الدخول على موقع “أمازون مصر”، والذي سيحتوي أيضاً على قوائم رغباتهم، والطلبات السابقة، وعناوين التوصيل، وطرق الدفع، والاستفسارات التي طرحت مسبقاً على فريق دعم العملاء.

كما يمكن للعملاء الحاليين والجدد التسوق عبر “أمازون مصر” واستلام طلباتهم داخل مصر، وذلك من خلال استخدام تطبيق Amazon واختيار “مصر” من الإعدادات أو زيارة موقع Amazon.eg.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى