أخبار

براءة رئيس محاكمة ومحافظ سابق : اختطف طالبة وهتك عرضها تحت تهديد السلاح !!

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، ببراءة رئيس محكمة ومحافظ سابق من تهمة هتك عرض طالبة، بالتجمع الخامس.

 براءة رئيس محاكمة 

وجاء في أوراق القضية أن المتهم “محمد. ح. إ، 45 عاما، قاضي ومحافظ سابق” خطف المجني عليها “إسراء. ط”،  في أكتوبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، بالتحايل و الإكراه بأن استدرجها إلى أن استقلت سيارته فأبعدها عن مكان تواجدها وما إن تنبهت وحاولت الفرار حتى أشهر سلاحا ناريا في وجهها مهددا إياها وبث الرعب في نفسها وتمكن بتلك الوسيلة من هتك عرضها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم قبض على المجني عليها بدون أمر نيابة واحتجزها داخل سيارته، وأطبق بيديه على شعرها وجذبها مانعا إياها من مبارحة السيارة وعذبها و اعتدي عليها بالضرب بيده، فأحدث بها الإصابات الثابتة بتقرير مصلحة الطب الشرعي على النحو المبين بالتحقيقات.

كما ارتكب المتهم أيضا، تزويرا في عقد زواج عرفي، و دسه على المجني عليها باعتباره من أوراق تعيينها في شركته المزعومة، مما مكنه من اختلاس توقيعها على ذلك السند على النحو المبين بالتحقيقات، وحصل على سلاح ناري “مسدس” استخدمها فى ترويعها.

رغم ذلك حصل على البراءة.

وفى قضية مشابهة، اغتصب قاض بالاستئناف فتاة الساحل الشمالي جماعياً بصحبة صديقية، وحاول أثناء محاكمته تزوير ورقة زواج عرفي بالفتاة، لينفي جريمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى