مصر

براءة مرتضى منصور من سب وقذف محمود الخطيب

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، ببراءة مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من تهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

براءة مرتضى منصور

وكان الخطيب قد رفع دعوى ضد مرتضى منصور، يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في أوراق الدعوى التى تقدم بها الخطيب، أن مرتضى منصور سبّ وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي، عبر مقطعي فيديو نشرهما على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، كان قد تم إيقافه لمدة عام، قبل أن يعود لاستئناف نشاطه الشهر الماضي، ويوجه الدعوة للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات.

مرتضى منصور

وكانت محكمة شمال الجيزة الابتدائية قد ألزمت المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك بدفع مبلغ 200 ألف جنيه تعويضا عن واقعة سب وقذف هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وجاء في حيثيات الحكم أن الدائرة 12 تعويضات تلزم مرتضى أحمد منصور بأن يؤدي لهاني مجدي حجاج وشهرته هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية مبلغا قدره 200 ألف جنيه، لتعويضه مدنيا عن بعض وقائع وعبارات السب والقذف الموجه من المذكور لـ هاني العتال وأسرته، حسب ما ذكره مكتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى