سوشيال

إيقاف برنامج الإعلامية مي حلمي وإحالتها للتحقيق

أعلنت قناة “الحدث اليوم”، إيقاف الإعلامية مي حلمي بعد ما ورد في الحلقة الأخيرة من برنامجها، من إساءات لنادي الزمالك بطل الدوري ونجمه اللاعب أحمد صالح.

وأعلنت إدارة القناة إحالة مي حلمي للتحقيق وإيقاف برنامجها على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.

إيقاف مي حلمي

وقال بيان القناة، أن القرار جاء بناءاً على ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة أمس السبت وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج, والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي، وقررت القناة ما يلي:

أولًا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق

– ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق

– ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن

يذكر أنه انسحب أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، على الهواء مباشرة خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج الحكم، عبر فضائية الحدث، اعتراضًا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة بشأن محمود عبدالرازق (شيكابالا).

وكانت تتحدث مي حلمي، عن ما بدر من شيكابالا في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سباب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة اعتبرها لاعب الزمالك السابق غير مناسبة؛ ما تسبب في تركه البرنامج.

من جانبه، وقال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن النقابة تبحث حلقة المذيعة مي حلمي، ويتم كتابة التقارير ورصد فيها بما جاء فيها لمعرفة هل تم مخالفة ميثاق الشرف الإعلامي أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى