مصر

 بعد أبناء انفصالهم .. العوضي يؤكد: “ياسمين عبد العزيز زي اخت من اخواتي”

رد الفنان أحمد العوضي على الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر “العوضي” عبر حسابه في إنستجرام صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

Instagram will load in the frontend.

انفصال ياسمين عبد العزيز

كما كتب العوضي، عبر حسابه على “فيسبوك” قائلاً: “‎أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي ‎أي زوجين طبيعيين”.

وأضاف: “ياسمين على طبيعتها عبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف، لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية”.

وتابع قائلاً: “‎منعا للقيل والقال.. ‎أنا بقولها اني بحبك.. ‎واللي بينك وبينك اكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ألغت متابعتها لزوجها الفنان أحمد العوضي، على إنستجرام بسبب خلافات وقعت بينهما.

وشهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما نشرت رسالة عبر إنستجرام قالت فيها: “ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله”.

ياسمين عبد العزيز

وانتشرت أنباء انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلى جانب انتقادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مرضها.

وردت ياسمين على شقيقها باتهامه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهاجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهم.

وتعافت الفنانة من أزمة صحية حرجة بدأت في يوليو من العام الماضي، بعدما تعرضت لخطأ طبي إثر جراحة أجرتها في مصر، واستدعت سفرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل “اللي ملوش كبير” إلى جانب زوجها أحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وقد حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى