رياضة

بعد الإطاحة به من الأهلي .. تركي آل الشيخ رئيساً شرفياً للهلال السوداني

بعد عدة أشهر من الإطاحة به من الأهلي المصري، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، عن قبوله منصب الرئيس الفخري للهلال السوداني.

تركي آل الشيخ 

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على “فيسبوك” الخطاب المرسل من جانب إدارة نادي الهلال السوداني، وعلق عليه: “تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق، وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي، وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق، بأن أبذل كل ما في وسعى لرفعة اسم النادي العريق وتحقيق أماني محبية، وشكرا لكم”.

الهلال السوداني

وقالت إدارة الهلال في خطابها إنها واثقة من أن آل الشيخ سيشكل إضافة كبيرة للنادي و سيعزز التعاون في كل المجالات الفنية والإدارية والإنشائية، بما يدفع مسيرة الهلال “للنهضة والتطوير”.

وكان آل الشيخ رئيسا شرفياً للنادي الأهلي، قبل أن يتقدم باستقالته في مارس الماضي، ويوافق عليها مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، عقب ملاسنة بينه وبين أحد أعضاء مجلس الإدارة، بسبب تدخله فى مباراة اعتزال حسام عاشور، والذي وجه الاهلي له الشكر على إثرها، وقرر قطع علاقته به، قبل أن ينتقل للإتحاد السكندري.

الأهلي

وبسبب خلافاته مع الأهلي، اشترى آل الشيخ فريق الأسيوطي وحول اسمه إلى بيراميدز، كما دعم الزمالك بعدد من اللاعبين الكبار، أهمهم فرجاني ساسي، وبن شرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى