مصر

 بعد حكم البراءة.. تدوير مودة الأدهم وحنين حسام في قضية جديدة 

كشفت مصادر قضائية، مساء الأربعاء، إعادة تدوير “حنين حسام”، و “مودة الأدهم”، في قضية جديدة وهي “الاتجار بالبشر”، وذلك بعد ساعات من حكم المحكمة الاقتصادية ببرائتهم من تهمة التعدي على قيم المجتمع.

وأوضحت المصادر أن النيابة فصلت تحقيقات قضية “الاتجار فى البشر”، عن قضية التعدي على قيم المجتمع، والتي تم إحالتها فى وقت سابق للمحاكمة وصدر فيها الحكم بالبراءة.

ولفتت المصادر إلى أن قضية الاتجار بالبشر محل التحقيقات الآن وأضيف إليها متهمون آخرون جدد.

الاتجار بالبشر

وذكرت المصادر أن وقائع قضية “الاتجار بالبشر” تضمنت أكثر من واقعة، منها ضلوع “حنين حسام” فى تأسيس مجموعة إلكترونية أسمتها “الوكالة”، أدعت تأسيسها عبر تطبيقٍ للتواصل الاجتماعى بالاتفاق مع القائمين عليه والذين تربطها علاقة بهم منذ عامين.

وتضمنت التحقيقات أن الفتيات تظهر عبر التطبيق فى بثٍ مرئى مباشر متاح لكل المشاركين بالتطبيق متابعته، وإنشاء علاقات صداقة وتجاذب أطراف الحديث مع المتابعين له، مقابل وعدهن بالحصول على أجورٍ تزيد بزيادة اتساع المتابعين لهن.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية للجنح المستأنفة، قد قضت يوم الثلاثاء الماضي، ببراءة فتيات التيك توك “مودة الأدهم وحنين حسام” و 3 آخرين، من تهمة التعدي على قيم المجتمع.

كما قضت المحكمة بإلغاء حكم جنح القاهرة الاقتصادية، بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لـ”مودة الأدهم” فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى