مصر

بعد خسارة مرتضى منصور : تفتيش مفاجئ على الزمالك واتهامات بخروج مبالغ طائلة من الخزينة

كشف مصدر بنادي الزمالك، أن لجنة من وزارة الشباب والرياضة، وصلت إلى مقر النادي اليوم، من أجل التفتيش المفاجئ على خزينة النادي، بعد ساعات من الإعلان عن خسارة مرتضى منصور السباق الإنتخابي.

تفتيش مفاجئ على الزمالك

وأضاف المصدر: أن اللجنة حضرت للتفتيش بسبب أنباء عن خروج مبالغ كبيرة من خزينة النادي، أثناء انتخابات مجلس النواب.

موضحاً أن اللجنة تضم بعض الشخصيات من الجهاز المركزي للمحاسبات.

وأشار المصدر، أن اللجنة تجهز العديد من التقارير من أجل تقديمها إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

خسارة مرتضى منصور

فى المقابل نشرت الصحف الرياضية التابعة للأجهزة السيادية، تقارير عن توالى الصدمات على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، بعد خسارته، في انتخابات مجلس النواب، والتي فشل في العبور إلى جولة الإعادة بها .

وقالت أن خسارته الانتخابات جاءت بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية، عزله من رئاسة النادي الأبيض.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في شهر أكتوبر الماضي، عزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من منصبه وإيقافه أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بسبب الشكاوى المقدمة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، وهاني العتال نائب رئيس النادي، وعبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وغيرهم.

وكان الأهلي قد تقدم بعشرات الشكاوى ضد مرتضى بعد إساءته للنادي وسبه الفاحش لرئيس مجلس إدارته محمود الخطيب، لكن علي عبد العال رئيس مجلس الشعب، قام بحمايته متذرعاً بالحصانة البرلمانية.

وبدأ مرتضى منصور فى مواجهة العديد من الأزمات بعد أن كشف أن حزب مستقبل وطن يقوم ببيع المقاعد البرلمانية، مقابل 50 مليون جنيه، تتقاسمها الأجهزة السيادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى