مصر

بعد صلاح .. إصابة “محمد النني” بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الإثنين، إصابة “محمد النني” لاعب وسط المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا، وذلك خلال تواجده في توجو.

وأوضح بيان الاتحاد أن نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو، جاءت سلبية على جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني”.

إصابة النني 

وأكد البيان، أن اللاعب حالته جيدة ويقوم حاليا بتنفيذ البروتوكول الطبي الخاص بمصابي كورونا، بينما تم التواصل مع إدارة نادي أرسنال لإبلاغهم بالإصابة التي تعرض لها.

وقررت إدارة بعثة المنتخب الموجودة في توجو عودة النني إلى القاهرة من جديد حيث سيخضع لمسحة أخرى فور الوصول للتأكد من إصابته.

ووفقاً للبيان، فقد أجرى النني ثلاث مسحات منذ قدومه من إنجلترا إلى مصر ومن ثم توجو، جائت كلها سلبية عدا المسحة الأخيرة.

كان النني قد شارك في المران الأساسي والأخير للمنتخب قبل ملاقاة توجو برفقة باقي زملائه اللاعبين قبل أن يكتشف أن عينته موجبة، ما أدى إلى استبعاد المدير الفني حسام البدري له من القائمة المقرر لها خوض المباراة.

وجاءت إصابة النني بعد أيام قليلة من إصابة “محمد صلاح”، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، خلال معسكر المنتخب في القاهرة قبل ملاقاة توجو في الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز مصر بهدف دون رد سجله محمود الونش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى