مصر

بعد فاجعة قطار الدقهلية.. اصطدام قطار أخر في نجع حمادي وإصابة السائق

اصطدم اليوم الجمعة، قطار ركاب خط “نجع حمادي – سوهاج”، بمصد خرساني، نتج عن الحادث إصابة السائق بخلع في الكتف، وذلك بعد ساعات من مصرع 3 أشخاص صدم قطار لسيارتهم في الدقهلية.

وكان مصدر بالسكة الحديد قد كشف تفاصيل اصطدام قطار ركاب رقم 735 خط “نجع حمادي – سوهاج” بالمصد الخرساني الموجود في نهاية السكة داخل حوش محطة نجع حمادي؛ الأمر الذي أسفر عن إصابة عدد من الركاب، بينهم السائق.

وكشف المصدر، عن إصابة سائق القطار ويدعى “علاء فوزي مرسي”، يبلغ من العمر 40 عامًا، بجرح قطعي في الرأس، وخلع في الكتف الأيمن، وجرى نقله لمستشفى نجع حمادي العام بـ”بهجورة”.

كما أصيب في الحادث 4 أشخاص، جرى نقل اثنين منهم عن طريق سيارات الإسعاف، و2 آخرين عن طريق الأهالي إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مشيرًا إلى أن الإصابات تنوعت بين كدمات بالجسم وكسور.

حادث قطار الدقهلية

كان 3 أشخاص لقوا مصرعهم،أمس الخميس، إثر إصطدام قطار بسيارتهم وهي تعبر السكة الحديد، قرب قرية طرانيس العرب التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وقال شهود عيان، أنه وأثناء مرور القطار اصطدم بالسيارة التي كانت تقل 3 أشخاص لقوا حتفهم في الحال، وهم “بكر جودة، ومحمود الديب وشقيقته”.

تم نقل المتوفين لمستشفى السنبلاوين المركزي ورفع آثار الحادث، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى