مصر

بعد مقتل المدرس: الاعتداء على طبيب مصري بالسعودية.. و مصرع عامل دهساً في الكويت

بعد ساعات من مقتل مدرس مصري على يد تلميذه، 13 عاماً، قالت مصادر بالجالية المصرية في السعودية، أن الشرطة ورجال البحث الجنائي يتحركان لضبط المعتدين على طبيب بيطري مصري يعمل في صيدلية أدوية بيطرية، بعد مشادة مع سعوديين.

الاعتداء على طبيب مصري بالسعودية

وأوضحت المصادر أنَّ المشادة حدثت نتيجة خلاف حول عدم توافر دواء معين، قام على إثره سعوديان، بالاعتداء على طبيب بيطري يدعى أحمد محمود أبو غنيم من محافظة البحيرة، ثم ذهبا، وعادا مع نحو 7 أشخاص، مع سيارات نمر كويتية، ليعتدوا مجدداً على الطبيب بوحشية، بالعصي والأسلحة البيضاء.
رابط الصورة

ويأتي حادث الاعتداء على الطبيب البيطري المصري، بعد أيام من مقتل مدرس مصري على يد طالب سعودي 13 عاماً، بسبب رفضه الدرجة التي منحها المدرس له فأطلق عليه طلقة في مؤخرة الرأس، أردته قتيلاً.

مقتل المدرس

وتوفي هاني عبد التواب سعد، 35عاماً، مدرس اللغة الإنجليزية، بعد أن قضى أسبوعاً، داخل العناية المركزة، بمستشفى بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يصارع الموت، إثر إصابته بطلق ناري على أيدي طلابه السعوديين؛ ليلفظ أنفاسه الأخيرة مساء الإثنين.
إقرأ: وفاة مدرس مصري ضحية تلميذه السعودي: أطلق النار على رأسه بسبب الامتحان

من جهة أخرى، لقي عاملاً مصرياً يعمل في الكويت مصرعه متأثرا بجروحه إثر حادث دهس تعرض له أثناء عبوره الطريق، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى.

وأفادت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن الحادث تسبب في وفاة مصري من مواليد 1969، وأن الداهس كويتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى