مصر

بعد وفاة الأب داخل محبسه.. تأييد إعدام الأم وزوجة الأب في قتل أطفالهم الثلاثة في “مذبحة المرج”

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بتأييد الإعدام للأم وزوجة الأب بتهمة قتل أطفال الأولى الثلاثة في القضية المعروفة بـ”مذبحة المرج”.

تأييد الإعدام في مذبحة المرج

كما قضت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم الأول “الأب” لوفاته داخل محبسه بعد سماع إحالة أوراقه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وأعلنت المحكمة الحكم بإعدام المتهمة الأولي والثالثة «إيمان وهالة»، كما قضت بمعاقبة المتهمة الثالثة «هالة» بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات عن تهمة إحداث عاهة مستديمة للمتهمة الأولى «إيمان».

وكشف قرار الإحالة في القضية، قيام المتهمين، “إيمان. ز” 32 سنة، عاملة و”أ. ع” 33 سنة عاطل، و”هالة. م” 50 سنة ربة منزل، بقتل ثلاثة أطفال وهم أبناء المتهمين الأولى والثاني عمدا مع سبق الإصرار.

 وقالت المحكمة أن المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهم، وأعدوا لذلك الغرض إناء “بلاستيكي” مملوء بالمياه وأغرقوهم فيه قاصدين من ذلك قتلهم مما أودى بحياتهم.

مذبحة المرج

وكشفت التحقيقات، أن الأب كان دائم التعدي على كلتا زوجتيه ويقوم بإيذاء زوجته الثانية “إيمان” جسديًا، محدثًا بها العديد من الإصابات المختلفة بأنحاء الجسم، ونتج عن تلك الزيجة إنجابهم طفلتين، وأنه دائم الاتهام لزوجته بسوء سلوكها وشكه في نسب الطفلتين وحدث بينهما العديد من الخلافات التي كانت تنتهي بالتعدي عليها وتقييدها داخل المنزل.

وأشارت التحريات قيام المتهم بإجبار زوجته الثانية، بإزهاق روحهم عن طريق وضعهم داخل إناء بلاستيكي مملوء بالمياه أعدته زوجته الأولى، والتي كانت تقوم بتصوير الواقعة بواسطة هاتف محمول خاص به، وتخلص منهما بأحد الأماكن بدائرة قسم شرطة المرج.

وكانت البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمون، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجتيه على قتل أطفالهم الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى