مصر

بلاغ إلى النائب العام يتهم محمد رمضان بقتل الطيار “أشرف أبو اليسر”

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل إلى النائب العام، اليوم الاثنين، يتهم فيه الفنان “محمد رمضان”، بقتل الطيار أشرف أبو اليسر.

 

وأكد صبري في بلاغه، أن محمد رمضان تعمد قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنوياً، بعد أن استغل وجوده علي الطائرة التي يقودها الطيار وتعمد التصوير معه داخل كابينة الطائرة، مما أثار العديد من المشكلات بسبب تلك الصورة.

 

بلاغ سمير صبري

 

وتابع البلاغ: “أن فعلة رمضان تلك تسببت بفصل المرحوم من عمله ومنعه من مزاولة المهنة، فرد الراحل عن ذلك برفع دعوى تعويض فألزم رمضان بدفع 6 ملايين جنيه”.

 

ولفت سمير صبري، إلى أن الفنان “رمضان” قد ردّ على قرار المحكمة بالاستهانة به، ونشر مقطع فيديو يقوم بإلقاء دولارات في المياه، واعتبره عدم احترام لقرار القضاء.

 

واتهم المحامي في بلاغه محمد رمضان بـ “عدم المبالاة بالحكم القضائي وقام بالاستهانة به وظهر بفيديو يقوم بإلقاء دولارات بكل تبجح في المياه دون احترامًا لهذا القضاء”.

 

وأكد صبري، أن ممارسات محمد رمضان في تلك الفترة أدت إلى إصابة الطيار بالاكتئاب النفسي والأمراض العديدة التي دخل على إثرها العناية المركزة.

 

واعتبر أن أخبارا وصلت الطيار حول ممارسات رمضان وعدم احترامه للحكم ومن ثم نيته التملص من دفع مبلغ التعويض له أثرت على نفسيته وقادت إلى وفاته في النهاية.

 

وأضاف صبري: “ما قام به محمد رمضان يعد مجرم قانونًا حيث إنه قد ارتكب جريمة قتل النفس والمعاقب عليها بقانون العقوبات مستخدمًا التأثير النفسي والمعنوي على المجني عليه”.

 

وأوضح في البلاغ أن “جريمة القتل بالوسائل المعنوية هي إزهاق روح إنسان آخر دون المساس بجسمه وإنما يحدث بانفعالات تؤثر على عمل أعضائه الداخلية أو تعطلها مما تؤدي إلى وفاته”.

 

وكان الطيار “أشرف أبو اليسر”، قد توفي السبت الماضي، داخل غرفة العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية بعد 6 أسابيع من انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، ونشر صور منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى