مصر

بلاغ ضد صحفية سودانية: وصفت مصر بأم المصائب

أقام المحامي المحسوب على الأجهزة الأمنية سمير صبري، دعوى عاجلة أمام محكمة القضاء الإداري يطالب فيها بإلزام وزير الداخلية بمنع الصحفية السودانية سهير عبد الرحيم من دخول الأراضي المصرية.

أم المصائب

واتهم صبري الصحفية السودانية بالتطاول على الدولة المصرية والشعب المصري من خلال مقالها :مصر أم المصائب .

وكانت الصحفية السودانية قد كتبت مقالا بعنوان “مصر أم المصائب” ونشرته صحيفة الراكوبة السودانية.

رابط المقال

أشارت فيه إلى أن مصر سبب انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم، ومنها الولايات المتحدة وبريطانيا.

وأضافت الكاتبة أن زوجة رئيس وزراء كندا أظهرت نتيجة الفحص إصابتها بفيروس (كورونا) المستجد، وبتتبع حركة الزوجة لمعرفة مصدر العدوى اتضح أنها التقطتها من ابنة شقيقتها التي زارتهم بالمنزل، وبتتبع ابنة شقيقتها اتضح أنها التقطت العدوى من تلميذة مصرية تدرس معها في الصف.

وتابعت : “أيضاً وزير الصحة البريطانية أظهرت الفحوصات أنها تحمل فيروس (كورونا)، وذلك عقب زيارة رسمية لجمهورية مصر التقت خلالها عدداً من المسؤولين رفيعي المستوى”.

وأشارت إلى أنه بتتبع الاصابات فى امريكا، اتضح ان منهم أربعون قادمون من مصر.

وأضافت فى مقالها أم المصائب : ” الإصابات في إيطاليا قادمون من مصر، لبنان وعمان والامارات وقطر الإصابات قادمون من مصر، البحرين والسعودية والجزائر والنرويج المصابون قادمون من مصر”.

وزعمت أن الأرقام غير المعلنة توضح ان مصر قد تكون اعلى من الصين وايطاليا، ولو كانت الحكومة المصرية تتمتع بأدنى درجات الشفافية مع شعبها والعالم المحيط ومنظمة الصحة العالمية، لتم إعلان مصر فوراً منطقة موبوءة واكبر حاضنة للفايروس.

وأضافت بسخرية ان (كورونا) هاتفت ابناء عمومتها وبنات خالاتها وصديقاتها واحبابها، بأن هلموا الي في مصر لأن عندهم ملك لا يظلم عنده أحد.

وتساءلت : هل خضع نائب رئيس مجلس السيادة الفريق حميدتي لاختبار (كورونا)؟ وهل سيتم وضعه (١٤) يوماً في الحجر الصحي عقب عودته…؟!

واضافت : “صدقوني لا خير يأتينا من مصر، فمصر ليست أم الدنيا.. إنها أم المصائب”

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى