مصر

بلطجية يعتدون بالشوم والأسلحة البيضاء على مجموعة أشخاص بالبحيرة (فيديو)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، مقطع فيديو يتضمن قيام بلطجية بالاعتداء بالشوم والأسلحة البيضاء، على 3 مواطنين أمام مستشفى أبو المطامير بالبحيرة.

وظهر فى مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة، نزول 3 أشخاص من سيارة أمام مستشفى أبو المطامير، ثم يأتي عدة أشخاص ويعتدون عليهم بالضرب بالشوم والأسلحة البيضاء بوحشية حتى يحدثون إصاباتهم على مرأى ومسمع من كافة المارة بالشارع.

واستمر الاعتداء على أحد المواطنين فى عرض الشارع حتى حاولت سيدة التدخل وإنقاذ أحدهم ولكنها لم تفلح واستمر البلطجية فى الاعتداء عليه وضربه بوحشية.

بلطجية أبو المطامير

وقال  ناشر الفيديو على الفيسبوك أن “هؤلاء الأشخاص اعتدوا على الشخصين مشهورين بالبلطجة على منطقة أبو المطامير، حيث انهم لديهم شهرة أنهم يتصدروا لإنهاء أي من الجلسات العرفية وتاجر سلاح وتاجر آثار وبلطجي وسبق اتهامه في اكثر من قضيه لاحد الاشخاص مختلفة”.

وأوضح الناشر: “بأنهم قاموا بالشروع في قتل كل من ‏بطرس غالى شحاتة وصابر حليم ريفيلة والأستاذ المحامي مبروك الضريف أمام مستشفى ابوالمطامير العام بالبحيرة”.

وأكد الناشر، أنهم لم يتم القبض عليهم حتي الان وتم تحرير محضر ضبط وإحضار من يوم السبت الموافق 10يوليو ولم يتم ضبطهم حتى الآن.

‏وتابع: “قاموا البارحة بقطع الطريق بلودر علي شحاتة غالى نوح ‏والأستاذ كمال صبحي المحامي وصابر حليم ريفيلة وقلبوا السيارة بهم في مشروع وبعد خروجهم من السيارة قاموا بتعدي وكادوا أن يقتلوهم لولا تدخل أهل الخير وحرر محضر ‏يوم 15يوليو ومع الأسف المركز مازال صامدا لم يتحرك بشيء ضد هؤلاء البلطجية.

‏واستغاث ناشر البوست بعبد الفتاح السيسي ‏ووزير الداخلية ومدير أمن البحيرة والسادة أعضاء مجلس الشعب ومجلس الشيوخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى