مصر

بمشاركة “جاويش وناصر”.. مكملين تعلن عودة البث اليوم الأحد من عدة عواصم مختلفة

أعلنت قناة “مكملين” الفضائية المعارضة، أنها  ستعاود البث بشكل رسمي، اليوم الأحد من عواصم عالمية مختلفة.

وقال مدير عام القناة “أحمد الشناف”، أن تلك الانطلاقة ستشمل في البداية ظهور الإعلاميين “محمد ناصر”، و”أسامة جاويش”، و”طارق اللبان”، ضمن الخريطة البرامجية الجديدة للقناة.

وقالت مكملين، أن  موعد انطلاقتها الجديدة سيكون اليوم الأحد 12 يونيو، على أن يبدأ البث في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد مكملين

وقالت القناة، أنه يمكن متابعتهم على الترددات التالية:

Nilesat  H 12678

Hotbird H 10730

عودة مكملين

وبحسب مدير عام القناة، سيبدأ البث بحلقات برنامج (مصر النهاردة) الذي يقدمه الإعلامي “محمد ناصر” بمدة 3 ساعات من الأحد إلى الخميس أسبوعيًّا.

وأوضح “الشناف” إن الخريطة البرامجية للقناة ستشهد في انطلاقتها الجديدة 3 برامج هي (مصر النهاردة) الذي يقدمه محمد ناصر، وبرنامج (آخر كلام) للإعلامي أسامة جاويش، بالإضافة إلى برنامج (يستفتونك) من تقديم طارق اللبان.

وأشار الشناف إلى أن مكملين استعدت بشكل جيد خلال فترة توقفها التي امتدت نحو شهر لكي تستهدف شرائح أكبر من المشاهدين عبر محتوى أكثر جذبًا، مؤكدًا أن القناة ستواصل مسيرتها الإعلامية في تغطية الشأن المصري والعربي بشكل أكثر تفصيلًا وشمولًا.

وأضاف: “عودة بث مكملين يعد انتصارا للإعلام المصري الحر أمام إعلام السلطة وإعلام الصوت الواحد في ظل التضييق المستمر على الصحفيين والإعلاميين وحبسهم، وكذلك ستكون لسان حال المظلومين والمقهورين في ربوع الوطن”.

وتابع الشناف قائلاً: “ستظل مكملين صوتا مُعبّرا بشكل حقيقي عن آلام وآمال وأوجاع وأحلام الشعب المصري، لتصبح بحق صوتا لكل المصريين وصوتا لمَن لا صوت له”.

قناة مكملين

وقبل أيام، أعلن الإعلاميان  محمد ناصر، وأسامة جاويش، قرب بدء انطلاق برنامجيهما على شاشة قناة مكملين.

وكانت القناة أطلقت منذ  أسبوعين حملة “لسه مكملين”، التي شهدت تفاعلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أبدى متابعون إعجابهم بسرعة القناة في توفيق أوضاعها، وإعادة بثها من جديد.

يذكر أن القناة أعلنت في نهاية أبريل الماضي، إغلاق استوديوهاتها ومقرها الرئيسي في تركيا، ونقل بثها وأعمالها بالكامل خارج البلاد، وذلك من أجل الحفاظ على طبيعة التغطية الإعلامية، وحرصا على “استمرارية رسالتها الإعلامية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى