رياضة

شقيقه: بيج رامي لم يطلب أي نقود نظير ظهوره فى الإعلام المصري

قال إيهاب السبيعي، شقيق ممدوح السبيعي، الشهير بـ “بيج رامي” أن شقيقه لم يطلب أي أموال مقابل ظهوره في الإعلام المصري.

وأضاف السبيعي فى تصريحات صحفية، أن هناك شركة راعية لابد من العودة لها تتولى تحديد ظهوره الإعلامي.

بيج رامي

ونوه بأن شقيقه منزعج من انتشار الخبر على صفحات التواصل الاجتماعى، وعدد من المواقع الاخبارية بتحديد مبلغ 500 ألف جنيه مقابل ظهور شقيقه في الإعلام.

وأكد أيهاب السبيعي، أن رامي لم يطلب يوما أي مبالغ مالية نظير ظهوره في الإعلام على مدار حياته، برغم حياته الحافلة ومشاركته في المسابقات العالمية وحصوله على المركز الثاني على مستوى العالم عام 2017، قبل حصوله على المركز الأول فى مستر اوليمبيا، هذا العام.

وكانت أنباء قد تحدثت عن رفض برنامج “معكم منى الشاذلي” منح بطل العالم “بيج رامي” 500 ألف جنيه مصري مقابل ظهوره في البرنامج.

فيما أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن بعض الفنانين، ونجوم الرياضة، يظهرون على الشاشات مقابل مبالغ طائلة، ومن حق بيج رامي، المساواة بهم.

مستر أوليمبيا

كان ممدوح السبيعي، بيج رامي، قد فاز بلقب بطولة “مستر أولمبيا” والتي تعد أكبر بطولة للمحترفين في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، فى واحدة هي الأولى لمصر والثانية للعرب.

وفاز “بيج رامي” أو “رامي الكبير”، باللقب بعد أن فاز على الثنائي الأميركي فيل هيث و براندن كيري، والإيراني هادى شوبان، علما أن براندي كيري سبق وله أن فاز باللقب سبع مرات.

ومن أشهر من فازوا بهذه البطولة الممثل الأميركي الشهير أرنولد شوازينغر الذي حقق اللقب خمس مرات متتالية من الأعوام 1970 حتى العام 1974.

وقد ولد بيج رامي في 16 سبتمبر عام 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، وتخرج من معهد الخدمة الاجتماعية، ثم سافر إلى دولة الكويت، حيث أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012 ومن ضمن البطولات التي فاز بها:
المركز الأول ببطولة أولمبيا للهواة 2012.
المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.
المركز الأول كأول عربي في بطولة أرنولد كلاسيك 2017. وحصل وقتها على جائزة مالية بلغت 130 ألف دولار.
المركز الثامن في مستر أولمبيا 2013.
المركز السابع في مستر أولمبيا 2014.
المركز الخامس في مستر أولمبيا 2015.
المركز الرابع بمستر أولمبيا 2016.
المركز الثالث في مستر أوليمبيا 2016.
المركز الثاني في 2017.
لمركز السادس في 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى