رياضةمصر

 تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى بسبب كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً، أمس الأربعاء، عن تأجيل القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في الدوري المصري التي كان مقررا لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وقال بيان للاتحاد، إنه تم تأجيل قمة الدوري بين الزمالك والأهلي في الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز إلى موعد لاحق، ولم يحدد الاتحاد الموعد الجديد للمباراة.

وقرر الاتحاد أن يقام بدلا منها مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الثالثة، حيث سيواجه الزمالك فريق “سموحة”، فيما سيلعب الأهلي مع “الاتحاد السكندري”.

كان مصدر في اتحاد الكرة قد كشف أن لجنة الحكام باتحاد الكرة فى مأزق بسبب صعوبة استقدام طاقم أوروبى لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك، فى ظل انتشار فيروس كورونا فى أوروبا واتجاه أغلب دول أوروبا لوقف رحلات الطيران.

وتسعى اللجنة حالياً للتواصل مع بعض الاتحادات مثل إسبانيا وإيطاليا وهولندا، على أمل حل الأزمة أو اللجوء إلى حكام أمريكا الجنوبية.

وأشار المصدر، إلى أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أرسلت خطابات إلى عدد من الاتحادات الأوروبية التى تستعين بتقنية الفيديو لاستقدام طاقم حكام أوروبى لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك، على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدام الحكام الأجانب للمباراة هذا الموسم كما هو متعارف عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى