رياضة

الكاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. والزمالك يشتكي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الخميس، تأجيل مباراة فريقي الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى الأول من نوفمبر القادم.

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

وأعلن “الكاف” في بيان، أسباب تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي التى كان من المقرر إقامتها السبت المقبل، وذلك بسبب إصابة 14 لاعبا من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد .

وقال البيان: “يوم الثلاثاء أبلغ نادي الرجاء “كاف” بدخوله في حجر صحي من قبل وزارة الصحة المغربية بسبب إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وتابع: “تلقينا قرار السلطات المغربية بمنعهم من السفر واستحالة سفر الفريق حتى 27 من شهر أكتوبر الجاري”.

وأضاف: “نتيجة لذلك، نادي الرجاء لن يتمكن من السفر إلى مصر لخوض مواجهة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي كان مقرر لها يوم 24 أكتوبر الجاري”.

وتابع البيان: “في مواجهة هذا الوضع ولحماية نزاهة المنافسة وتعزيز روح التضامن، وافق كاف على تأجيل مباراة الإياب حتى يوم 1 نوفمبر”.

وختم البيان: “بالنسبة لكاف، تعد صحة اللاعبين ضرورة قاطعة وفقا لتوجيهات اللجنة الصحية والتي تقدم ضمانات لصحة وسلامة اللاعبين مع تسهيل عودة اللعب بإقامة المباريات”.

وكان لقاء الذهاب قد شهد تفوق الزمالك بهدف دون رد، جاء عن طريق المغربي الدولي أشرف بنشرقي.

شكوى الزمالك

في الوقت نفسه، أعلن مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة النادي برئاسة (المعزول) مرتضى منصور، يتجه إلى التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ضد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويرى مجلس إدارة الزمالك أنه لا يوجد تكافؤ للفرص بين الفرق، حيث لا يمانع الأبيض في تأجيل المباراة، ولكن الاعتراض على موعد النهائي، حيث ثبت كاف موعد المباراة النهائية يوم 6 من الشهر نفسه دون تغيير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى