رياضةعاجل

تأجيل نصف نهائي و نهائي أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى: بسبب انتخابات البرلمان

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل، مباراة الزمالك والرجاء، في نصف النهائي الإفريقي ، وكذلك نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي صعد إليه الأهلي، لأجل غير مسمى.

تأجيل نصف نهائي و نهائي أبطال إفريقيا

وفى تعليقه على القرار قال الناقد الرياضي، د.علاء صادق:
اللي عايزه الزمالك بيعمله .. شياطين يحكموا الكورة والكاف .. تأجيل الرجاء و نهائي افريقيا 27 نوفمبر الاهلى ينتظر الإعلان الرسمي للقرار الظالم للرد .. فتحى بره وصفقات بلايلي وسيرينو وغيرهم ستتوقف ضربوا 100 عصفور بحجر لتدمير الاهلى موسمين متتاليين ..

وقال الحساب الخاص بإدارة الاتصال في كاف، في تغريدة شاركها الحساب الرسمي لـ كاف على تويتر: “المناقشات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة تلائم عودة المسابقة مستمرة. في هذا الوقت، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء. المباحثات كانت بناءة من الطرفين”.

وأضاف “بطلب من السلطات المصرية، تم تأجيل نهائي البطولة. المباحثات الرسمية مستمرة لإيجاد أفضل تاريخ ممكن في الأجندة. حتى الآن، لا يناسب أي تاريخ كل الأطراف”.

وكان كاف قد قام بتأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء، بسبب إصابات عناصر فريق الرجاء بفيروس كورونا، ومنع وزارة الصحة المغربية سفرهم من يوم 24 أكتوبر، لـ 1 نوفمبر.

انتخابات البرلمان

وبعدها، طلبت السلطات المصرية تأجيل المباراة النهائية للبطولة المقررة على استاد القاهرة من يوم 6 نوفمبر، بسبب الانتخابات النيابية المصرية.
وكان كاف قد استقر في وقت سابق على لعب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء يوم 4 نوفمبر بدلا من 1 نوفمبر.
كان الزمالك قد فاز على الرجاء بهدف للاشيء في المغرب بذهاب نصف النهائي، ليكون بحاجة إلى التعادل فقط لبلوغ المباراة النهائية وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد بمجموع المباراتين 5/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى