أخبارمصر

انتحار تلميذ شنقًا فى شبرا بسبب تحدي تشارلي على تيك توك

شهدت منطقة شبرا الخيمة اليوم، انتحار تلميد شنقًا بسبب تحدي تشارلي على تيك توك.

 انتحار تلميد

فى  واقعة مأساوية أقدم تلميذ بالصف الخامس الابتدائي على الانتحار بسبب لعبة تشارلي على تيك توك، والتي انتشرت خلال الأيام الماضية بين طلاب المدارس.

وكشف مصدر مقرب من الطالب المتوفى أن الطالب  مصطفى بمدرسة يحيى المشد التجريبية المتكاملة للغات يبلغ 12 عامًا، وتوفي صباح اليوم بشبرا الخيمة بسبب لعبة تشارلي.

وأشار  إلى أن والدة الطالب فوجئت عند عودتها من الخارج بإبنها مشنوقًا بالحبل،  وعندما نظرت إلى الهاتف بجواره وجدت فيديو عنوانه إزاى نلعب لعبة تشارلي عبر تطبيق تيك توك.

ولفت المصدر، إلى أن الأمر أثار الجدل والذعر، في منطقة شبرا الخيمة بين أولياء الأمور.

تحدي تشارلي

وبدأ تحدي تشارلي منذ عام 2015.

يذكر أن لعبة تشارلي،  تقوم فكرتها على استخدام الأوراق والأقلام الرصاص بطريقة معينة ودعوة شخصية تسمى تشارلي، واستخدام تعويذات شيطانية، وهي إحدى الألعاب المنتشرة على تيك توك.

وتتصدّرلعبة تشارلي محرك “جوجل” مع ارتفاع معدلات البحث عن تلك اللعبة المخيفة، والتي أثارت الرعب في نفوس طلاب المدارس وأولياء الأمور خلال ديسمبر الجاري.

وتستهدف اللعبة أطفال المدارس تحديدا وتعتمد فكرتها على الورقة والقلم وهي ضمن لوازم التلاميذ المدرسية .

وانتشرت روايات حول ضحايا لعبة تشارلي، وانتحار شاب مراهق في المكسيك، وإصابة فتيات كثيرات بالهلع بسبب اللعبة.

وفي مصر، تشهد عددا من المدارس حالة من القلق، بعد انتشار أخبار حول قطع فتاة شرايينها بعد لعبة تشارلي، كما شهدت مدرسة المستقبل الإعدادية بنات فى ديسمبر الجاري واقعة مأسوية بعد إصابة فتاتين بحالة هياج وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى