مصر

تحقيق عاجل في واقعة تحرش جنسي جرت أمام “مسجد الحصري”

أعلنت مباحث الجيزة عن تفاصيل التحقيقات في واقعة تحرش جنسي تعرضت له طالبة جامعية، أمام مسجد الحصري الشهير بمنطقة 6 أكتوبر .

وكشفت التحريات إنه أثناء وقوف طالبة جامعية بميدان الحصري في انتظار إحدى سيارات الأجرة فوجئت بقيام أحد الأشخاص يقود سيارة ملاكي بالوقوف جانبها وقام بمعاكستها وصدر منه فعل فاضح في الشارع أمام مسجد الحصري وتحرش بها جنسيا .

تحرش جنسي أمام مسجد الحصري

كان قسم شرطة أول أكتوبر تلقى بلاغا من طالبة جامعية مقيمة بمحافظة القليوبية اتهمت شخصا بمعاكستها وقيامه بفعل فاضح أثناء تواجدها بميدان الحصرى، وأكدت أنها قامت بتصويره بكاميرا هاتفها المحمول.

وأضافت المجني عليها في المحضر: أثناء مشاهدة المتهم تصوير فعله الفاضح فرّ هارباً، وقالت إنها قامت بنشر الفيديو الفاضح على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأشارت مباحث الجيزة، إلى أنه بالاطلاع على مقطع الفيديو الفاضح وعقب تقنين الإجراءات تم التأكد من صحة البلاغ، وتمكنت الأجهزة الامنية من تحديد هوية الشخص والسيارة المشار إليهما وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم بمنطقة 6 أكتوبر وتم القبض عليه.

بمواجهة المتهم بارتكاب الفعل الفاضح اعترف بـ التحرش ولكنه أكد أنه تحرش لفظيًا بالفتاة دون أن يلمس أماكن جسدها، وقال: “عملت بفمي حركة لكن ما قربتش ناحيتها”.

وأُحيل المتحرش إلى جهات التحقيق، التي باشرت التحقيق معه، وجدد قاضي المعارضات حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى